الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 04:33 مـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

رونالدو بعد خسارة البرتغال أمام صربيا : لا توجد أعذار.. وحلم المونديال لا يزال حيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعرب جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو اليوم عن حزنه الشديد عقب الهزيمة أمام منتخب صربيا، والفشل في التأهل المباشر إلى بطولة كأس العالم 2022.

وشارك كريستيانو رونالدو صورة له من المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق قائلا:" أظهرت لنا كرة القدم مرارًا وتكرارًا أنه في بعض الأحيان؛ تكون المسارات الأكثر التفافًا هي التي تؤدي إلى أكثر النتائج المرجوة".

وتابع بحماس:" كانت نتيجة الأمس صعبة، لكنها لم تكن كافية لإحباطنا، والهدف هو التواجد في كأس العالم 2022 لا يزال حيًا إلى حد كبير ونعلم ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى تلك البطولة، لا أعذار أمام البرتغال، فنحن سنتوجه إلى قطر".

كريستيانو عبر انستجرام

وكان منتخب البرتغال الرياضي سقط في فخ الهزيمة أمام صربيا التي تأهلت رسميًا إلى مونديال قطر بنتيجة 1-2 بفضل هدف ألكسندر ميتروفيتش بعد الدقيقة 90، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويذكر أن منتخب البرتغال يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة،الملحق المؤهل للبطولة، فيما يحتل المنتخب الصربي المركز الأول برصيد 20 نقطة.

مصر للطيران
كريستيانو رونالدو البرتغال صربيا كاس العالم البرتغال وصربيا مباراة البرتغال وصربيا رونالدو تصفيات اوروبا لكاس العالم

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE