الأموال
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:53 مـ
  • hdb
28 شوال 1445
7 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

 بعد انتشار صورتها.. ياسمينا العلواني تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب

ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني

تصدرت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، وأصبحت حديث الكثيرين، خاصة بعد تداول صورة لها، ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب.

وأثارت هذه الصورة حالة سعادة كبيرة من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لاتخاذها هذه الخطوة ، لتخرج ياسمينا وتكشف حقيقة ارتدائها الحجاب عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة"تويتر".

وكتبت ياسمينا:"لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل".

وتابعت:"الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفائل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

ياسمينا  تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب

وكانت ياسمينا شاركت صورة لها مرتدية الحجاب، وعلقت عليها قائلة : "الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يارب".

من هي ياسمينا العلواني؟

اشتهرت ياسمينا العلواني في الوسط الفني عقب مشاركتها ببرنامج المسابقات"آراب جوت تالنت" الموسم الرابع واستطاعت بمواهبتها جذب لجنة التحكيم بجمال صوتها، ومنحتها الفنانة نجوى كرم الباز الذهبي للتأهل على الفور إلى نصف النهائيات.

أخر أعمال ياسمينا العلواني

كان أخر عمل لـ ياسمينا العلواني في عام 2019 تحت عنوان "ايه اللي فيها مش فيا"، وشاركت الأغنية عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

مصر للطيران
ياسمينا العلواني

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE