الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 04:10 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

بدء استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بمحافظة بور سعيد

مخالفات البناء
مخالفات البناء

بدأت المراكز التكنولوجية في محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024 في استقبال المواطنين لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء. يأتي هذا الإجراء استنادًا إلى قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، وذلك بهدف تيسير الإجراءات على المواطنين وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن.

أكد محافظ بورسعيد جاهزية جميع المراكز التكنولوجية في المحافظة لاستقبال جميع طلبات التصالح وتسهيل التعامل معها. يأتي هذا في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام أمنة. الهدف هو تيسير ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم للمواطنين وفقًا للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

وقد وجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بمتابعة مستمرة لمستجدات العمل في استقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء. يتم التواصل مع المواطنين بشكل دائم لاستقبال شكاواهم واستفساراتهم حول هذا الملف. كما يتم تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء في هذا الملف الحيوي. يتم تذليل المعوقات لضمان حصول المواطنين والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة .

مصر للطيران
مخالفات البناء نبض المحافظات محافظة بور سعيد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE