الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 07:42 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

مؤسسة Reflections تحصد جائزتي الأفضل للمحتوى الرقمي بمصر والشرق الأوسط 2021

مؤسسة reflections
مؤسسة reflections

حصدت مؤسسة رفلكشنز Reflections جائزتين كأفضل مؤسسة للهوية الرقمية والمحتوي الرقمي بمصر والشرق الاوسط 2021، من مؤسسة Mea Markets البريطانية.

 

ومنحت مؤسسة Mea Markets البريطانية لـ Reflections الجائزة الأولى The Best SEO Marketing Agency in Egypt 2020، وجائزة The Best Brand Identity Digital Agency in Egypt 2021

 

جاءت تلك الجوائز لجهود مؤسسة رفلكشنز Reflections الضخمة على مدار سنوات في ابتكار حزمة من الحلول الرقمية الهامة التي تساعد الشركات والمؤسسات والعملاء على تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا الرقمية في مجالات إدارة الحملات الاعلامية والاعلانية الرقمية بمختلف المجالات الاستثمارية.

 

كما يأتي لدور شركة رفلكشنز Reflections في دعم عدد من المؤسسات العاملة بالسوق المصري والأفريقي ومنطقة الشرق الأوسط في إعداد المحتوي الاعلامي والاعلاني التنافسي علي شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تحقيق رؤية الشركة وطموحاتها المستقبلية وتعظيم ربحيتها.

 

وأعربت نادية السرجانى – المدير الإدارى Partner & Managing Director عن سعادتها بالجائزتين وتعتبرهم بداية قوية لها ولفريق عمل مؤسسة رفلكشنز Reflections للتحفيز علي مواصلة الجهود والتميز في مجال التكنولوجيا الرقمية بالحلول المبتكرة لدعم العملاء من الشركات في مختلف المجالات سواء الصناعية او التجارية او الخدمية.

 

وأضافت السرجاني أن اللجنة العامة لمؤسسة Mea Markets البريطانية وقع اختيارها علي مؤسسة رفلكشنزReflections عقب تقييم لجميع اعمال الشركات المشاركة في المسابقة الدولية، حيث استند تقييم اللجنة العامة علي الجهود الاستثنائية والانجازات الكبيرة في مجال التطور التكنولوجي.

مصر للطيران
مؤسسة رفلكشنز Reflections مصر المحتوى الرقمي الاموال
بنك الاسكان
NBE