الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 02:25 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

مجموعة سعد الدين تتعاقد مع شورى لتطوير أول مشروعاتها التجارية فى القاهرة الجديدة

الأموال

تعاقدت مجمموعة شركات سعد الدين جروب مع "شورى القابضة" لإطلاق أولى مشروعاتها العقارية فى مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 15 ألف متر مربع بإجمالى استثمارات 2 مليار جنيه.

قال الدكتور محمد سعد الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة سعد الدين جروب ورئيس لجنة الطاقة بإتحاد الصناعات بأن النقلة النوعية التى حققها الدولة المصرية من تطوير جزرى فى البنية التحتية والتوسع العمرانى الكبير فتح شهية المستثمرين المصريين للدخول فى مشروعات اقتصادي فى مختلف القطاعات أبرزها العقارى والصناعى والتجارى.
وأكد سعد الدين فى تصريحات صحفية، اليوم، الإثنين، بأن التعاون مع مجموعة شورى القابضة الذى يترأسها رجل الأعمال أشرف الشيتي يأتي استكمالا لسلسة مشروعات قوية تم تنفيذها من قبل فى عدة مجالات اقتصادية، لافتا إلى أن هذه الشراكة تتضمن التعاون الكامل لتنفيذ مشروع عقارى فريد في القاهرة الجديدة.

ويقع المشروع على مساحة 15 ألف متر مربع ومقسم لـ3 أدوار تجارية بمساحة 10 آلاف متر مربع ودورين إداري بمساحة 5 آلاف متر مربع يتكون من ٦ مبان، ويكمن مكان متميز بشارع التسعين الشمالي وبإطلالة على محور جمال عبد الناصر.

كما أكد سعد الدين على أهمية التعاون بين المطورين العقاريين لتحقيق التكامل فيما يمتلكه كل مطور من عناصر تميز لتقديم منتج عقاري رائد بالسوق المصرى، لافتا إلى أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات من بدء التنفيذ، وتتولى شركة الجزيرة العربية إنشاءات أعمال المشروع.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE