الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:41 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

مواعيد عمل نقابة المهندسين بالقاهرة رمسيس في رمضان

مواعيد عمل نقابة المهندسين بالقاهرة رمسيس في رمضان
مواعيد عمل نقابة المهندسين بالقاهرة رمسيس في رمضان

تم تحديد مواعيد عمل نقابة المهندسين بالقاهرة رمسيس في رمضان، بما يتناسب مع أعضاء النقابة، تلك النقابة التي تمثل أهمية كبيرة للمهندسين، ونظرا لزيادة معدلات البحث من المهندسين وأعضاء النقابة من اجل معرفة المواعيد في شهر رمضان لأننا في موقع جريدة الأموال نسعى لتقديم كل ما يهم المصريين في مختلف القطاعات لذلك فإننا سنوضح تفاصيل هامة عن النقابة ومواعيدها في رمضان وفي الأيام العادية.

مواعيد عمل نقابة المهندسين بالقاهرة رمسيس في رمضان

ومع استقبال شهر رمضان العظيم فقد قررت النقابة تخفيض عدد ساعات العمل لتكون كل يوم بداية من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 2.30 ظهرا، وسوف تعمل نقابة المهندسين خلال أيام الأسبوع فيما عدا الخميس والجملة سيكون أجازة للعاملين بها.

مواعيد عمل نقابة المهندسين الرئيسية

ويبدأ العمل في نقابة المهندسين المصرية بداية من يوم السبت وينتهي الأربعاء، حيث يحصل العاملين في النقابة على أجازاتهم يومي الخميس والجمعة حتى تكون المواعيد مناسبة لأعضاء النقابة ويستطيعون الحصول على الخدمات التي يريدونها من النقابة في يوم السبت الذي يعتبر إجازة رسمية في معظم الشركات والقطاعات.

أما عن مواعيد العمل في النقابة فتكون كالتالي:

  • يبدأ العمل في النقابة في يوم السبت من التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءا.
  • تعمل النقابة في يوم الأحد من التاسعة صباحا وتستمر حتى الثامنة مساءا.
  • أما يومي الاثنين والثلاثاء فتبدأ النقابة عملها بداية من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الرابعة مساءا.
  • وتمتد ساعات العمل في النقابة في أخر يوم عمل لها الأربعاء حيث تبدأ من التاسعة صباحا وتنتهي في الثامنة مساءا.

معلوات عن نقابة المهندسين المصرية

أنشأت نقابة المصريين المصرية في عام 1946 من أجل توفير الخدمات والعمل على مصلحة المهندسين وتوفير الرعاية الصحية لهم والعديد من الخدمات الأخرى.

يقع المقر الرئيسي للنقابة العامة للمهندسين في 30 شارع رمسيس في منطقة الأزبكية بمحافظة القاهرة، وتوجد النقابة الفرعية للمهندسين في شارع عماد الدين في منطقة رمسيس بالقاهرة وتنتشر فروع النقابة في مختلف محافظات مصر حتى يسهل للمهندسين الوصول إليها.

مصر للطيران
مواعيد عمل نقابة المهندسين بالقاهرة رمسيس في رمضان مواعيد عمل نقابة المهندسين الرئيسية معلوات عن نقابة المهندسين المصرية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE