الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:43 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

المروة للتطوير العمراني تقدم خصومات تصل إلى ٢٥% وفترات سداد حتى ١١ سنة»

الأموال

خلال مشاركتها في معرض عاصمة الأمل

 

تشارك شركة المروة للتطوير العمراني «Mardev Developments» في معرض «عاصمة الأمل» الذي تنظمه مؤسسة الأهرام في أحد فنادق القاهرة خلال الفترة من ٤ وحتى ٦ مارس الجاري بحزمة من المشروعات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث تنافس الشركة خلال فترة المعرض بعروض وخصومات كبيرة.

قال محمد زهدي الرئيس التنفيذي للشركة إن «Mardev Developments» تشارك بالمرحلة الثالثة والأخيرة من كمبوند مينوركا بمنطقة الـ R8 بمساحات تتراوح بين ١١٠ إلى ٢٨٠ متر بخصومات تصل إلى ٢٥% وتقسيط حتى ١١ سنة، مشيرا إلى أنه تم تسويق ٩٥% من المرحلتين الأولى والثانية.

كمبوند مينوركا على مساحة 17.64 فداناً، يضم ١٧ عمارة سكنية، ويتميز بالبحيرات الصناعية، والمساحات خضراء، والمناطق التجارية والترفيهية.

كما تقدم «Mardev Developments» ١٥% خصم وتقسيط حتى ٩ سنوات على مول سكاي لايت، ومارديف بلازا.

ويقع مول سكاي لايت بمنطقة الـR7 ، يضم وحدات تجارية على مساحة ٣٠٠٠ متر، مكون من ٢ بدروم وأرضي ودورين.

أضاف زهدي أنه تم إنجاز نحو ٤٠% من إنشاءات مول سكاي لايت ومن المتوقع تسليمه نهاية العام ٢٠٢٢ كما يقع مول مارديف بلازا بالـ R8 ويضم مجمع سينمات وأنشطة طبية وتجارية.

أشار زهدي إلى أن الشركة تدرس متطلبات السوق بعناية قبل البدء في المشروعات لتقديم منتج عقاري يلبي تطلعات العملاء من حيث نوع النشاط والمساحات والخدمات وكذلك الأسعار.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة المروة للتطوير العمراني أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ساهم بقوة في دفع القطاع العقاري وتنشيط حركة العمران خاصة في المناطق الجديدة لما له من أهمية قومية وقوة خاصة مع الدعم الذي تقدمه الدولة للمطورين العاملين بالعاصمة والتسهيلات التي تساهم في إنجاح المشروع.

وفيما يتعلق بمعرض عاصمة الأمل توقع زهدي أن يشهد المعرض إقبالا من العملاء خاصة بعد أن بدأت حركة السوق تعود وتنشط عمليات البيع خاصة وأن العقار وعاء ادخاري واستثماري آمن.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE