الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 06:05 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عين على إسرائيل

اليابان تستعين بتكنولوجيا إسرائيلية في تقنية بث الفيديو (Liveu )

الأموال

تم اختيار تقنية بث الفيديو لشركة LiveU الإسرائيلية من قبل NTT DoCoMo اليابانية كمزود لحلول بث الفيديو المباشر عبر شبكة اتصالات 5G الجديدة التي تم نشرها مؤخرًا في اليابان.

سيعمل مشغل الهاتف المحمول الرائد في اليابان على الترويج لمنتجات LiveU بين عملائه وتقديم حلول الشركة لبث الفيديو إلى محطات التلفزيون والإنتاج الرياضي والهيئات الحكومية والمنظمات الأخرى.

 

ويقدر النطاق المالي للاتفاقية بين الشركات بملايين الدولارات في المرحلة الأولى ، مع إمكانية زيادة كبيرة لاحقًا.

كجزء من التعاون بين الشركتين ، ستوفر NTT DoCoMo أيضًا البيانات والدعم المحلي لخدمات LiveU التي سيتم تقديمها لشبكات البث التي ستأتي لتغطية الألعاب الأولمبية التي ستقام في يوليو 2021.

 

قال تاكيشي فوناكوشي ، الرئيس التنفيذي لقسم G5 التابع للشركة ، إن NTT DoCoMo ترحب بالتعاون مع LiveU وتقنيتها ، التي توفر حلول بث متقدمة متوافقة مع شبكة اتصالات G5 في اليابان.

نريد نشر قيمة G5 للعالم من خلال LiveU ".

 

قال شموليك واسرمان ، الرئيس التنفيذي لشركة LiveU: “يسعدنا أن يتم اختيارنا كحل مفضل لـ NTT DoCoMo لبث الفيديو المباشر عالي الجودة.

يعتبر قرارهم دعمًا مهمًا لتقنيتنا من إحدى شركات الاتصالات الرائدة في العالم. يفتح نشر الجيل الخامس من شبكة الاتصالات العالمية إمكانيات واسعة لنا لتقديم تقنيتنا إلى نطاق أوسع من العملاء ويسمح لنا بتنفيذ حلول البث لكيانات مختلفة في عالم الإعلام والرياضة ، وكذلك لغيرها أسواق مثل عالم الطب.

في هذه الفترة بالتحديد ، يكتسب معنى البث المباشر والإنتاج عن بُعد الكثير من الزخم في مجموعة متنوعة من المجالات من أجل تمكين نمط حياة قريب من الوضع الطبيعي في ظل الطاعون ، يتم استخدام تقنية LiveU السحابية من قبل العديد من عمليات البث العالمية ".

مصر للطيران
إسرائيل تقنية فيديو اليابان

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE