الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 11:00 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

نشاط رياح وأمطار .. الأرصاد الجوية تكشف طقس الأسبوع المقبل

الأموال

طقس الأيام المقبلة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها عن الحالة الجوية، والظواهر المتوقعة للأيام المقبلة، بدء من غد السبت 13 فبراير 2021 إلى الخميس 17 فبراير 2021.

يوم السبت 13 فبراير

تسود شبورة مائية صباحا تكون كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، كما تنشط الرياح علي جنوب سيناء.

يوم الأحد 14 فبراير

تتوقع الأرصاد وجود شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا، وتتواجد على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة .

يوم الاثنين 15 فبراير

أما طقس الاثنين المقبل، فتوجد توقعات بسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وتكثر الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة والصعيد.

الثلاثاء 16 فبراير

تتوقع الارصاد استمرار فرص الأمطار وتكون خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وكذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية، كما تنشط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد

الأربعاء 17 فبراير :

تستمر الأمطار وتكون خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وتشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.

وتوقعا ايضا بنشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية

الخميس 18 فبراير

تستمر الامطار لنهاية الأسبوع، وتتكون أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وتشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.

مصر للطيران
الامطار الرياح

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE