الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 02:47 مـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

الأرصاد تحذر من طقس اليوم وغدا.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار غزيرة

الأموال

حالة الطقس غير مستقرة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن طقس اليوم وغدا الجمعة، والتي تسود حالة من عدم استمرار في الأحوال الجوية سواء بسقوط الامطار او انخفاض درجات الحرارة.

طقس اليوم الخميس 4 فبراير

يشهد الطقس انخفاض ملحوظ في درجات الحراره بقيم تتراوح من 5-6 درجات على معظم الأنحاء بالجمهورية، وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة : على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليجي السويس تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول والعقبة شلاتين - مرسى علم - القصير - الغردقة - رأس غارب - الزعفرانه،

وأمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( مطروح - الاسكندريه - تكون رعدية أحيانا دمياط - بور سعيد العريش ) والوجه البحرى ومدن القناه الاسماعيلية - السويس، وجنوب البلاد

وتشهد ايضا أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة - الجيزة - والقليوبية ، وتكون رعدية أحيانا ونشاط رياح على أغلب الأنحاء .

طقس غدا الجمعة

تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا الجمعة، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة

وتشهد احتمال سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية حتى فترة الظهيرة، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية الإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح.

وتتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

مصر للطيران
الامطار الارصاد الطقس

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE