الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:40 مـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

رانيا يوسف تواصل فضح التحرش و تكشف للجميع التعليقات التي تتلقاها يوميا

الأموال

قامت الفنانة رانيا يوسف بكشف التعليقات التي تتلقاها يوميا للجميع من قبل عدد من متابعيها عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي، وتنشر صورهم وأسمائهم أيضا.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على انستيجرام مقطع فيديو ضم عدة صور لعدد من نجمات مصر وهن بملابس البحر على موسيقى أغنية "حلوة يا بلدي"، لتوضح الاختلاف بين الفترة السابقة والفترة الحالية، وعلقت على الفيديو:

"ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه أو إمرأه أو طفل، وساتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الانترنت".

"وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم.. مع بعض حنقدر ناخد حقنا".

وبالفعل نشرت عبر خاصية الصور القصيرة لديها ، تعليقات عدد من متابعيه التي احتوت على الفاظ خارجة وسباب وتحرش جنسي، ونشرت صور وأسماء من كتبها لتنشرها أمام الجميع، مؤكدة أنها ستتخذ الاجراءات القانونية تجلههم أيضا.

وكشفت رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على انستيجرام "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".

تابعت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

وطالبت رانيا بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي "ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: "ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

مصر للطيران
رانيا يوسف انستيجرام التحرش

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE