الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 07:17 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

عمرو دياب يحي حفل البروج مصر لاطلاقها مشروع 6ixty في العاصمه الاداريه

الأموال


أطلقت شركة البروج مصر أحدث مشروعاتها 6ixty business park بالعاصمة الإدارية الجديدة فى حفل كبير احياة المطرب عمرو دياب بحضور نخبة من الشخصيات العامة وعدد من نجوم الفن والرياضة.

قال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس اداره شركه البروج مصر ان هناك 3 معايير أساسية تؤدى إلى النجاح وتكسب ثقة العملاء وهى ان يكون هناك تخطيط شامل ورؤية واضحة للمستقبل، بالإضافة إلى وجود هيكل تنظيمي فعال وعاملين على قدر كبير من المهنية والاحترام، وايضا ادارة المخاطر والأزمات بكفاءة وسرعة لكل المشروعات.

وأضاف الشريف فى كلمتة في حفل إفتتاح مشروع 6ixty business park أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من النجاحات ، في تطلعاتنا بإقامة مشروعات عقارية كبيرة بالتعاون مع الدولة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر نتطلع في تطوير خدماتنا ومشروعاتنا لكى نكون من أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط.

قال المهندس محمد العاصي
نائب رئيس مجلس اداره شركه البروج مصر، أن شركة البروج مصر من الشركات العاملة في قطاع المقاولات و الانشاءات منذ
عام ٢٠٠٦ و ساهمت في العديد من المشروعات لدي المطورين العقاريين بدء من أعمال الخرسانات و الهياكل المسلحة ومرورا بأعمال الشبكات و البنية التحتية و أعمال اللاندسكيب بالإضافة إلى أعمال التشطيبات المختلفة الخارجية لوجهات المباني و تشطيب الفراغات الداخليه، مشيراً إلى الشركة لديها خبرة انشاء المشروعات بكافة تفاصيلها مما مكنها من الدخول في مجال الاستثمار العقاري لما ليها من سابقة خبرة في تسليم مثل هذه المشروعات.

وأضاف العاصي في كلمته ان Sixty Business Park هو أول مول تجاري، إداري، طبي في الحي المالي أمام وزارة المالية مباشرة، ويقع أيضآ أمام أكبر مجمع سينمات وأكبر مكتبة واجهته على شارع رئيسي محاط بنخبة من أهم البنوك منها بنك مصر و QNB، والبنك العربي الإفريقي والبنك المركزي.

وتابع العاصى :أن الموقع الإستراتيجي للمول والموجود في أول شريان الحياة بالعاصمة الإدارية، من المتوقع في شهر يونيو المقبل نقل عدد 150 ألف موظف إليها،لافتا إلى أن شركة البروج مصر اعتادت عند دخولها أي مشروع أن تبحث عن احتياجات السوق، وأيضاً احتياجات العملاء؛ لتحقيق عائد سريع وقصير الأجل للعميل، وبالفعل نجحنا في تسويق فكرة المول حيث أن مساحة المكان 60 متراً فيما أقل وهذا هو المطلوب في السوق حاًليا؛ فدائًما يكون هناك طلب على المساحات الصغيرة، ويتم تسويقها أسرع وهو ما يشجع العملاء على الشراء في حدود إمكانياتهم مع الاحتفاظ بتحقيق العائد السريع.

من جانبه قال كريم مأمون رئيس القطاع التجاري بشركة البروج مصر"لا أحد منّا يمكن أن يحقق النجاح حين يعمل وحده"، مشيراً إلى أن سبب النجاح في أي مؤسسة هى الإدارة وكيف تستفيد أقصى ما يمكن من قوة الآخرين .

وأضاف أن “Sixty business park” بتحتفل اليوم بالنجاح الكبير الذى تم تحقيقه، موجهاً الشكر لشركاء النجاح "شركات التسويق العقاري على الحماس الكبير للمشروع والمجهود الرائع اللي من خلاله حققوا معانا ارقام مبيعات عالية جداً".

كما وجة الشكر لفريق مبيعات البروج على النتائج التى تم تحقيقها في وقت قياسي، كاشفاً عن استهداف الشركة بإقامة مشروعات قوية خلال الفترة المقبلة لتتماشى وتطلعات العملاء.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE