الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:10 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

اطلاق جودة الهواء فى المؤسسات الصحية بالتعاون مع شركة ايجينير الفرنسية  

الأموال

فى إطار نشاطها الهادف الى دعم تبادل الخبرات الفرنسية – المصرية والمساهمة فى تطوير القطاع الصحي المصري خاصة بعد صدور منظومة التأمين الصحى والتى تحتوى على معايير عديدة فى الجودة ضمن نظام إعتماد المستشفيات ،
اطلقت لجنة الصحة فى غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر اليوم الاثنين دورات تدربية حول جودة الهواء فى المؤسسات الصحية بالتعاون مع شركة ايجينير (igienair) الفرنسية .
فى هذا السياق ، عقدت ندوة فى مقر الغرفة بحضور رئيسة لجنة الصحة د/ ناديا شعيب ومسئولين عن الشركة الفرنسية الذين قد حضروا من المكتب الاقليمى فى دبى لهذا الغرض .
كما شارك فى تلك الدورات نخبة من مهندسى ومدراء الجودة والأطباء والممرضات من مستشفيات القاهرة ووزارة الصحة والسكان على أمل توسيع الدورات قريباً الى مختلف المناطق المصرية .
وأكد المهندس جوزيف مسلم مدير عام شركة ايجينير فى الشرق الأوسط وإفريقيا ، عن أهمية إعتماد معايير تطهير الهواء فى المؤسسات الصحية ، وبشكل خاص فى المستشفيات ومصانع الأدوية بهدف الحد من التلوثات الكيميائية والبكتريا المعدية .
وقدمت شركة ايجينير أخر مبتكرات التكنولوجيا فى هذا المجال .
وصرح حسن بهنام مدير عام الغرفة بأن دورات مماثلة سوف تنعقد فى المستقيل بناءاً على رغبة الجهات المصرية المعنية بهدف تحسين جودة المؤسسات الصحية فى مصر.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE