الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 03:57 صـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

سامسونج تعتزم إطلاق ساعة ذكية ..تعرف على مواصفاتها

الأموال

تعتزم شركة سامسونج إسدال الستار رسميًا عن  ساعة Galaxy Watch Active 2 الذكية، وفقا للتاريخ الذي يظهر في الصور الترويجية الرسمية المسربة مؤخراً لهذه الساعة الذكية.

 

ووفقا لموقع gsmarena المتخصص في الاخبار التقنية، أن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 ستكون متوفرة بحجمين 40mm و 44mm مع العلم بأن النسخة الأولى ستضم شاشة بقطر 1.2 بوصة، في حين ستضم النسخة الأخرى شاشة بقطر 1.4 بوصة.

وستأتي كلا النسختين مع شاشات AMOLED محمية بطبقة +Gorilla Glass DX الزجاجية، وستمتاز بدقة 360×360 بكسل.

أما النسخة الأصغر حجمًا، فهي ستزن 31 جرامًا، في حين تزن النسخة الأكبر حجمًا 36 جرامًا ، وستكون كلا النسختين متوفرتين مع هيكل مصنوع من الألومنيوم أو من الفولاذ المقاومان للصدأ وتفاعلات عرق الإنسان ورطوبة الجو كما أنه تم تصميم هذه الساعة الذكية للإلتزام بمعايير المتانة العسكرية MIL-STD 810G.

ستقوم شركة سامسونج  بتزويد ساعة Galaxy Watch Active 2 الذكية الجديدة بإطار حساس للمس بحيث يمكنك التمرير فوق هذا الإطار للتنقل في واجهة المستخدم في حالة إذا كنت لا ترغب في إستخدام الشاشة الحساسة للمس.

ستستخدم الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 معالج Exynos 9110  مثل ساعة Galaxy Watch Active الحالية، وستضم كذلك 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية على النسخة التي تدعم البلوتوث فقط و1.5جيجابايت على النسخة التي تدعم شبكات LTE ، وستحصل كلا النسختين على 4 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

ووفقاً لموقع androidauthority المتخصص في الأخبار التقنية ، تضم Galaxy Watch Active 2 بطارية 40mm كما تحتوي على بطارية بسعة 247mAh، ويتم الإستفادة من المساحة الإضافية في نسخة 44mm لإستخدام بطارية أكبر بسعة 340mAh.

ووفقا لموقع engadget التقني ، ستحصل الساعة الذكية الجديدة على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG، بالإضافة إلى  ميزة إكتشاف السقوط.
وتحتوي ساعة Galaxy Watch Active 2 على البلوتوث 5.0، وهو يساعد بالفعل على تحسين نطاق الإتصال، وهذا  يعني بأن هذه الساعة الذكية لن تفقد الإتصال مع الهواتف الذكية بسهولة.

وسوف يتمكن المستخدمون من الحصول على النسخة المصنوعة من الألومنيوم من ساعة Galaxy Watch Active 2 باللون الأسود والفضي والذهبي والوردي، أما النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ستكون متوفرة باللون الأسود والفضي والذهبي، وأن جميع الألوان ستكون متوفرة للساعتين و لن يتم عرض الساعة الذكية المتوافقة مع شبكات LTE إلا مع الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

مصر للطيران
ساعة سامسونج samsung
بنك الاسكان
NBE