الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 04:40 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

بعد اتهامه بالتحرش بمطربة جزائرية.. عصام كاريكا: لن أترك حقي

الأموال

 

في واقعة غريبة أصبح المطرب عصام كاريكا متهماً بالتحرش الجنسي بعدما اتهمته مطربة جزائرية تدعى ياسمين نيار، بأنه تحرش بها ونصب عليها، كما حاول تهديدها ووجه السب والقذف لها.

وكان طارق مرتضى الناطق الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية أكد أن ياسمين لم تتقدم بشكوى رسمية للنقابة، قائلاً: “لن نتمكن من إتخاذ اي إجراء من دون شكوى رسمية واضحة، فلا يمكن أن نتحرك لمجرد وجود استغاثة منها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “لابد من وجود مستند يثبت هذه الاتهامات مثل صوت أو صور أو رسائل ولكن لا يمكن أن نحكم على عصام كاريكا من خلال بعض الإدعاءات لا نعرف إذا كانت حقيقة أم كذب”.

وأكد عصام كاريكا أن هذه الفنانة قررت تشويه سمعته والإساءة له بهذه الطريقة من أجل التهرب من دفع خمسة آلاف دولار له مقابل أغنية من ألحانه قدمها لها، موضحًا أنه لن يترك حقه ولن يسمح لأحد بتشويه سمعته.

وقال كاريكا في تصريحات صحفية إنه لن يترك حقه من المطربة الجزائرية ياسمين نيار، التي قامت بالنصب عليه فى 5 آلاف دولار بعد الانتهاء من تسجيل أغنية تحمل عنوانالواد الحريف، الأمر الذي اضطره إلى تقديم بلاغ ضدها ومنعها من دخول مصر.

ونفى كاريكا تهديدها بالقتل كما ترددت الأخبار قائلاً: “هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة”.

يذكر أن المطربة الجزائرية ياسمين نيار، قالت إنها سوف تتقدم بشكوى إلى نقابة الموسيقيين المصرية، ضد الملحن والمطرب عصام كاريكا، تتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتهديد، والابتزاز والتحرش من قبله، عقب اتفاقهما على التعاون في أغنية باللهجة المصرية.

 

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE