الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:12 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

ليفربول يواجه بورتو البرتغالي مساء اليوم

الأموال

يواجه فريق ليفربول نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر ليفربول استكمال فرصته للدفاع عن حلمه الأوروبي، بعد أن تفوق على بايرن ميونيخ الشهر الماضي، وفاز عليه 3-1 بعقر داره، عقب التعادل سلبيًا في أنفيلد.

ويدخل نجم الريدز محمد صلاح اللقاء وهو منتشيًا بإنجاز أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفًا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق هذا الإنجاز في 69 مباراة.

وللعام الثاني على التوالي يتواجه ليفربول وبورتو في دوري الأبطال، حيث يستقبل فريق المدرب الألماني يورجن كلوب الذي فاز باللقب 5 مرات آخرها في 2005، منافسه الذي حصد البطولة مرتين آخرها في 2004.

وتفوق ليفربول على بورتو 5-0 في مجموع المباراتين بدور الـ16 الموسم الماضي، وجاءت كل الأهداف في مباراة الذهاب في البرتغال، لكن كلوب شدد على ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس.

وينافس ليفربول هذا الموسم على لقبي البريميرليج ودوري الأبطال، أما بورتو الذي ينافس بنفيكا على صدارة الدوري البرتغالي فيسعى لتفجير المفاجأة ومخالفة التوقعات التي تنظر له على أنه الأضعف في هذا الدور، والثأر من نظيره الإنجليزي الذي أطاح به من ثمن النهائي الموسم الماضي.

يذكر أن ليفربول كان قد نجح في الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة في الموسم الماضي، قبل أن يخسر في المحطة الأخيرة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، إلا أن الفريق الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب عازم على العودة مرة أخرى إلى النهائي، ولكن هذه المرة من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ 14 عامًا.

مصر للطيران
ليفربول بورتو البرتغالي محمد صلاح=دوري ابطال اوروبا الاموال اموال
بنك الاسكان
NBE