الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 08:33 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

جنايات الجيزة تحدد جلسة 5 اكتوبر للنطق بالحكم على قاتل شقيقته وزوجها وحرق جثتهما

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

احالت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، أوراق متهم بقتل شقيقته وزوجها وإشعال النيران بجسديها، لرفضهما إقراضه مبلغا من المال ، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 5 أكتوبر المقبل، للنطق بالحكم على المتهممن .

وجاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية للمتهم "روماني. ص"، 39 سنة، عامل، في غضون الفترة من 6 مايو الماضي وحتى يوم 9 من ذات الشهر قتل عمدًا زوج شقيقته "مكرم. ت"، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسـده وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

وتابعت التحقيقات : إن المتهم قتل عمدًا شقيقته "ثريا. إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية والعزم على قتلها وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بأنحاء جسدها غير مرة، وتسبب فى إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضافت :أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما، محاولا إخفاء جريمته، وسرقة المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية"،

أن المتهم أحرز سلاحا أبيض وأداة "سكين - قطعة قماشية" تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الثاني "جرجس. ع"، 30 سنة، سائق، أخفي متحصلات السرقة "مشغولات ذهبية" مع علمه بالجريمة المرتكبة من قبل المتهم الأول.

مصر للطيران
النيابة العامة اخبار الاقتصاد محكمة جنوب الجيزة الاعدام شنقا
بنك الاسكان
NBE