الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 11:00 صـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

جنايات الجيزة تعاقب سباك بالسجن المؤبد بتهمة قتل شخص وإصابة اخر

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، سباك بالسجن المؤبد بتهمة قتل شخص والشروع في قتل آخر للأخذ بالثأر لواحد من أفراد عائلته في منطقة الصف بالجيزة، وبراءة 5 متهمين آخرين من نفس التهمة.

وأحال المستشار محمد القاضي- المحامي العام، الدعوى رقم 5720 جنايات الصف، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "طارق.ق.م" 39 سنة سباك، بتهمة القتل العمد والشروع في القتل.
وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "هشام. ع. ح" مشاركة مع 5 متهمين آخرين، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم علي إزهاق روحه ثارا منه لما بدر من عائلته بقتل أحد أقاربه، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية، ووزعوا الأدوار فيما بينهم، وما أن أتيحت لهم الفرصة حتى أمطروه بوابل من الأعيرة النارية قاصدين إزهاق روحه، محدثين به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أردته قتيلا في الحال.


التحقيقات


واعترف "مصطفى. م. ع" المجني عليه الثاني في التحقيقات، بأنه يوم الواقعة وحال توجهه في محل عمله تقابل مع المجني عليه مصادفة وحال سيرهما إلى محل عملهما، فوجئ بالمتهم الأول وبصحبته أشخاص ملثمين حاملين الأسلحة نارية بنادق آلية وخرطوش، استوقفوهما قاصدين إزهاق روح المجني عليه لخصومة ثأرية فيما بين ذويه وعائلة المتهمين، فاستعطفهم متوسلًا إليهم عدم قتله، إلا أن المتهم الأول أطلق عيارًا ناريًا صوبه فأحدث إصابته بساقه.

وأعقب ذلك قيام المتهمين جميعًا بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية صوب المجني عليه قاصدين قتله فأحدثوا به الإصابات التي تسببت في وفاته.

مصر للطيران
جنايات الجيزة سباك أخبار الحوادث جريمة قتل
بنك الاسكان
NBE