الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:21 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

أشرف القاضى يتصدر قائمة افضل 3 مصرفيين لعام 2018

الأموال

 

اعلن موقع "بانكرز لونج" Banker’s Lounge  الاليكتروني نتيجة استفتاء عام 2018 لاختيار افضل 3 مصرفيين اثروا في القطاع المصرفي بشكل عام.   وذلك في خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" والتي تتمتع بقاعدة كبيرة من الرواد من العاملين بالبنوك.

 

حيث اعلن فوز اشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد بالمركز الاول.  وتاتي هذه النتيجة بعد الاداء القوي والمتوازن الذي شهدته البنوك الثلاث عقب عملية الاستحواذ والهيكلة.  فقد اصبح المصرف المتحد ضمن البنوك العشر الاوائل في تقديم الخدمات الرقمية بقيادة اشرف القاضي.

 

تولي اشرف القاضي رئاسة مجلس ادارة المصرف المتحد عام 2016 الماضي, عمل كمساعد للعضو المنتدب ببنك قناة السويس والمدير العام وعضو مجلس الادارة ببنك الكويت الوطني وانتدب للعمل بينك الكويت الوطني بالكويت للفروع الدولية، و عمل كنائب الرئيس بسيتي بنك مصر، و كذلك كنائب رئيس مجلس ادارة هيئة التمويل العقاري ورئيس صندوق دعم نشاط التمويل العقاري و نائب رئيس بنك امريكان اكسبريس وبنك اوّف أمريكا.

 

حاصل علي ماجستير البنوك من جامعة ماسترخت و شهادة التمويل العقاري والتوريق من جامعة ورتن ببنسلفينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل على دورة تدريبية في "استراتيجيات صنع القرار للقادة" من أكاديمية لندن لإدارة الأعمال London Business School، و العديد من الدورات التدريبية بمصر و الخارج.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE