الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 07:32 صـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

السيسي: انعقاد أولى جلسات البرلمان أواخر ديسمبر

الأموال

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، في ختام زيارته للعاصمة اليونانية أثينا، رئيس البرلمان اليوناني نيكولاس فوتسيس، لتأكيد أهمية البعد البرلماني في إثراء العلاقات الثنائية، وتعزيز التواصل الشعبى والثقافى بين البلدين، لا سيما بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية في مصر، وتشكيل مجلس النواب المصري الجديد.

وأكد السيسي أن زيارته للبرلمان اليونانى تعكس تقدير مصر للشعب اليونانى، لأن البرلمان هو بيت الشعب، مؤكدا أن مصر أنهت انتخابات مجلس النواب 2015، وستنعقد أولى جلسات البرلمان أواخر شهر ديسمبر الجارى.

وأضاف الرئيس: «بهذا نكون أنهينا خارطة الطريق وكل مؤسسات الدولة اكتملت، ما يتيح لنا الفرصة العظيمة لتبادل الزيارات والعمل مع اليونان».

وأشار السيسي إلى أن مصر واليونان هما من أولى الحضارات العريقة التي ظهرت، وأن العلاقات اليونانية المصرية كانت وستظل قوية، لافتا إلى زيادة التعاون بين مصر واليونان خلال المرحلة القادمة.

ويغادر في وقت لاحق اليوم الخميس الرئيس السيسي أثينا، والوفد المرافق له، الذي يضم سامح شكرى وزير الخارجية، وأشرف سالمان وزير الاستثمار، وطارق الملا وزير البترول، واللواء مصطفى شريف رئيس الديوان، واللواء عباس كامل مدير مكتب رئيس الجمهورية، والسفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

 

اقرا ايضا:

محافظ أسيوط: إستمرار طرح اللحوم الطازجه بأسعار مخفضة

مصر للطيران
الرئيس عبد الفتاح السيسي ختام زيارته للعاصمة اليونانية أثينا رئيس البرلمان اليوناني نيكولاس فوتسيس
بنك الاسكان
NBE