الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:47 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ الوادي الجديد: بيع الطماطم بـ 5 جنيهات للكيلو حصاد إنتاج مزارعنا

طماطم
طماطم

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن طرح باكورة إنتاج مزارع مفيض باريس بإجمالي 5 أطنان من محصول الطماطم. هذا المنتج من إنتاج مشروعات الاستثمار الزراعي في بحيرة باريس، ويتم طرحه بسعر 5 جنيهات للكيلو في منافذ الوحدات المحلية بمركزي باريس وبلاط. يأتي هذا الإجراء تأكيدًا على طرح منتجات بحيرة باريس في الأسواق، وخاصة في المراكز والمناطق النائية، بأسعار مخفضة.

وأكد محافظ الوادي الجديد استمرار طرح كميات كبيرة من الدواجن والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة في منفذ ديوان عام المحافظة. يأتي هذا الإجراء تخفيفًا عن كاهل المواطنين، وقد ساهم في توفير احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة وكسر ظاهرة احتكار التجار لأسواق الخضروات والفاكهة، مما أدى لتخفيض الأسعار بشكل كبير.

وشدد الزملوط على توفر المنتجات الأساسية من الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة ضمن خطة المحافظة والمصالح الحكومية والوحدات المحلية بالمراكز. يتم طرح هذه السلع الأساسية في المنافذ الحكومية الثابتة والمتنقلة طوال العام بهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتحقيق التوازن في السوق المحلي وكسر ظاهرة احتكار السلع. تسعى المحافظة لتوفير المنتجات بسعر التكلفة للمواطنين .

مصر للطيران
طماطم نبض المحافظات الخضروات الأساسية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE