الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:12 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

سيتي كلوب يضع اللمسات النهائية لمبادرة ” ابني بطل ”

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استعدادا لانطلاقها الصيف الحالي

عقد الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب اجتماعا مع رؤساء الأجهزة الفنية للألعاب الرياضية المختلفة في حضور الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس المجموعة.

ركز الاجتماع على الانتهاء من الأعمال التجهيزية لمبادرة " ابني بطل" استعداداً لانطلاقها الصيف الحالي في جميع فروع سيتي كلوب المنتشرة بأنحاء الجمهورية.

وتعتمد المبادرة على فتح المجال الرياضي أمام الناشئين الجدد لمعايشة جميع اللعبات من خلال معسكر صيفي يمارس خلاله كافة الألعاب، ويتم توجيهه إلى ممارسة اللعبة التي من الممكن أن يحقق نجاح بها مستقبلاً.

وأكد الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب أن مبادرة " ابني بطل " تأتي ضمن استراتيجية سيتي كلوب الساعية لبناء جيل جديد من الرياضيين في مرحلة النشء لجميع الألعاب وفي كل أنحاء الجمهورية لتكون قاعدة حقيقية للمنتخبات الوطنية مستقبلاً.

ووجه عزام باستمرار مجموعة سيتي كلوب في سياستها بالتعاقد مع نجوم اللعبات المختلفة باعتبارها شخصيات ملهمة للنشء في جميع أنحاء الجمهورية مما ييسر تطبيق استراتيجية النادي ومبادرة " ابني بطل " .

حضر الاجتماع عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية الذين يتولون رئاسة الأجهزة الفنية في سيتي كلوب أمثال: باسل الغرباوي ( الجودو ) ومهند مجدي ( الكاراتيه) وحسام غريب وأحمد العطار ( كرة اليد ) وطارق خيري ( كرة السلة) وشريف نصيف ( التنس ) شادي حفني ( الخماسي الحديث) ومحمد مسعد نائب رئيس جهاز السباحة.
كما حضر الاجتماع فريق عمل النشاط الرياضي بمجموعة أندية سيتي كلوب بقيادة محمد مصطفى نائب رئيس قطاع النشاط الرياضي.

مصر للطيران
الصيف الحالي سيتي كلوب مبادرة ” ابني بطل ”

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE