الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 06:46 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

”فوربس” تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط

كامل أبو علي
كامل أبو علي

اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط ، رجل الأعمال المصرى كامل ابو على ، مالك مجموعة بيك الباتروس للفنادق ، من ضمن أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 .

وتضم القائمة المصرية التي اختارتها فوربس كأقوي قادة السياحة والسفر 9 قيادات من قطاعات الفندقة والسياحة .

وتشارك حاليا مجموعة بيك الباتروس للفنادق فى فعاليات سوق السفر العربى المقرر إقامتها فى دبى خلال الفترة من6 الي 9 مايو بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الخليجى ودول شمال أفريقيا والشرق الاوسط إلى منتجعات المجموعة فى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وايضا فى مراكش واغادير بدولة المغرب حيث إن السوق العربي يمثل اكثر من مليون سائح من الأعداد الإجمالية التى زارت مصر العام الماضى.

و ستعلن المجموعة في وقت لاحق عن افتتاح منتجعات جديدة داخل المغرب ، تضاف الي 30 منتجع داخل مصر و 3 بالمغرب ، و بذلك تمثل المجموعة الأكبر في مصر من حيث عدد الفنادق بعدد غرف يقدر ب 14 الف غرفة .

و قالت فوربس : بفضل موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وتاريخها الغني وتراثها الثقافي المتنوع، تستقطب دول الشرق الأوسط السياح والمستثمرين على حد سواء. وفي عام 2023، شهدت المنطقة ازدهارًا سياحيًا ملحوظًا، حيث تجاوز عدد الزوار الوافدين مستويات ما قبل الجائحة، مع زيادة عدد السياح الدوليين بنسبة 22% مقارنة بعام 2019، وفقًا لتقرير منظمة الأمم المتحدة للسياحة.

مصر للطيران
فوربس كامل أبو علي السياحة السفر الشرق الأوسط

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE