الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:08 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

غادة البدوي : تحرير سيناء يمثل نموذجًا حقيقيًا للشجاعة والتضحية والتفاني في سبيل الوطن البدوي : تحرير سيناء يمثل نموذجًا حقيقيًا للشجاعة والتضحية والتفاني في سبيل الوطن

غادة البدوي
غادة البدوي

قدمت الدكتورة غادة البدوي، أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب "حماة الوطن"، التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وقيادات القوات المسلحة، بمناسبة حلول الذكرى الـ42 لتحرير سيناء الحبيبة.

وأعربت في تصريحات صحفية اليوم عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز التاريخي العظيم الذي حققته قواتنا المسلحة المصرية الباسلة في تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن هذا الانتصار الباهر يمثل نموذجًا حقيقيًا للشجاعة والتضحية والتفاني في سبيل الوطن.

وأشادت د. غادة البدوي بدور القوات المسلحة المصرية في الحفاظ على أمن واستقرار سيناء، وتعزيز التنمية في المنطقة، وتأكيد سيادة الدولة المصرية على كامل أراضيها، مؤكدة تقديرها للجهود الجبارة التي يبذلها أفراد الجيش المصري لحماية الوطن من اي تهديدات.

وأكدت أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب "حماة الوطن" تضامن الجميع مع الرئيس والدولة والجيش في الجهود المستمرة للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المواطنين.

وأعربت البدوي عن تمنياتها بمستقبل مشرق لمصر، وأن يظل العيد الوطني لتحرير سيناء مناسبة للاحتفاء بروح الشجاعة والتضحية والانتماء للوطن.

مصر للطيران
غادة البدوي. أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب ”حماة الوطن. تحرير سيناء.التضحية والتفاني في سبيل الوطن  نهنئ السيد الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري . عيد تحرير سيناء القاهرة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE