الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 05:19 صـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

روجينا وأشرف زكي يؤديان مناسك العمرة وصور أمام الكعبة المشرفة مع ابنتيهما

روجينا  وأشرف زكي وابيتهما
روجينا وأشرف زكي وابيتهما

أدت الفنانة روجينا برفقة زوجها الفنان أشرف زكي و ابنتيهما، مناسك العمرة بالأراضي المقدسة.

ونشر روجينا صور جمعتها مع زوجها و روجينا بملابس الإحرام بالحرم المكي وأمام الكعبة المشرفة، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: ""اللهم لك الحمد حمدا أبلغ بيه رضاك اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك اللهم لك الحمد على عفوك اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

يذكر أن روجينا شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "سر إلهي" عرض في النصف الأول من الشهر الكريم، وشاركها البطولة ابنتها مريم و الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

بينما تواجد أشرف زكي في رمضان 2024 من خلال مسلسل "مليحة" وهو بطولة دياب، أمير المصري، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

كما شارك في مسلسل "المداح: أسطورة العودة" مع حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

مصر للطيران
روجينا أشرف زكي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE