الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 10:32 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

حسام حسن بعد مواجهة نيوزيلندا:المباراة الدولية بمليون دوري.. ومنتخب مصر سيكون له هوية

حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر عن الفوز على نيوزيندا بهدف دون رد، مشيرًا إلى أن المباراة الدولية بمليون دوري.

وقال حسام حسن عبر قناة أون تايم سبورتس 1:"أبارك للجماهير المصرية والبداية تهمني لأسباب كثير خاصة أن نبدأ بفوز لأسباب معنوية بعد نتائج أمم إفريقيا الأخيرة، وكذلك لأننا نخوض المباراة الأولى على استاد مصر، وسيُكتب في التاريخ أن أول مباراة دولية انتهت بالفوز على هذا الملعب".

وتابع: "أصريت على المشاركة في البطولة الودية، بمجرد جلوسي مع المسئولين من البداية، لأن كان لديهم قلق من البدء بالبطولة خاصة أنها كانت ستقام بالسعودية أو الإمارات".

وأضاف: "المباراة ثقيلة جدًا، منتخب نيوزيلندا كبير جدًا لا يقل عن المنتخبات القوية في أوروبا، نفس أسلوب منتخبات إنجلترا وأسكتلندا وأيرلندا، عندهم حلول في أكثر من مركز"

وواصل: "كل اللاعبون كانوا حريصون على المشاركة، الجميع على قلب رجل واحد سواء الذين شاركوا أو لم يشاركوا، وعلى سبيل المثال، تريزيجيه كان لديه مباراة قوية في تركيا وحرص على المجيء لمصر في أسرع وقت، وكان يعاني من إجهاد ولكنه طلب المشاركة، ومصطفى محمد يوميًا يقول لي نفسي أقدم شيء للمنتخب، كل اللاعبين وكأنهم ولدوا من جديد".

و استكمل: "منتخب مصر سيكون له هوية، وهذا هو عملي، على المستوى الفني، والكرات العرضية، وكل هذه الأمور أعمل عليها، والمعسكر لم يستغرق إلا حوالي أسبوع بعدما بدأناه مبكرًا بالمحليين قبل انضمام الدوليين، وكثفنا العمل من خلال التدريبات في الملعب أو مشاهدة مقاطع فيديو".

وعن إصابة إمام عاشور: "اللاعب يخضع لآشعة الآن، سقط على الترقوة وإن شاء الله تكون بسيطة، لأنه لا يخرج إلا إذا كانت الإصابة صعبة، والحمد لله أن الإصابة بعيدة عن قدمه".

واتم: "لائحة البطولة 23 لاعبًا في قائمة المباراة و2 يخرجان، شوبير وعواد خرجا من القائمة لكننا فزنا بروح اللاعبين كلهم، مكسبنا يأتي من غرفة الملابس، لو النتيجة سلبية كنت سأكون راضيًا عن الأداء، لأنني أصريت أن أخوض هذه البطولة".

مصر للطيران
اخبار منتخب مصر مباراة مصر اليوم حسام حسن منتخب مصر تريزيجيه امام عاشور مصطفى محمد مصر ونيوزيلندا
بنك الاسكان
NBE