الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 04:55 صـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

إبراهيم حسن: لا يوجد مجال للدلع في منتخب مصر.. وهذا موقفنا من محمد صلاح

إبراهيم حسن وحسام حسن
إبراهيم حسن وحسام حسن

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، على توليه هو و شقيقه حسام حسن مهمة تدريب المنتخب الوطني، لافتًا إلى ضرورة التكاتف من أجل مصلحة المنتخب.

وكان اتحاد الكرة ،أعلن في وقت سابق تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بعد توجيه الشكر إلى البرتغالي روي فيتوريا.

إبراهيم حسن: نعلم قيمة قميص منتخب مصر جيدا

وقال إبراهيم حسن عبر قناة سي بي سي: شرف كبير لنا تولي قيادة منتخب مصر، وما نشعر به أنا وحسام عقب تولي قيادة المنتخب هو دعم وحب من الناس وهذا كرم من الله، لكن ذلك يجعل أحلامنا وأهدافنا أكبر .

وأكد إبراهيم أنه يعلم قيمة قميص منتخب مصر جيدا، و يعلم أن الشارع المصري يريد منك التعب والجهد وتقديم أقصى ما لديك .

وعن مفاوضات اتحاد الكرة لقيادتهم المنتخب، أوضح: لم تكن هناك أي صعوبة في مفاوضات قيادتنا لمنتخب مصر، أنا وحسام نحب العمل والنجاح أما تفاصيل التعاقد وكل ذلك لا يهمنا، حتى الآن لم نتحدث عن تفاصيل عقد أو قيمة مالية أو غيره وكل ما يثار مجرد تكهنات، حديثنا فقط خلال تلك الفترة عن خطوتنا المقبلة.

واتجه حديثه عن فترة التوقف الدولي المقبلة، قائلا:"هناك دورة ودية في توقف مارس المقبل بالإمارات، حسام حسن لم يرفض المشاركة وبنسبة كبيرة سنتواجد بشكل طبيعي بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة وستكون فرصة جيدة لرؤية المجموعة المتواجدة وتطبيق أفكار حسام ونبحث التجمع قبلها بـ 4 أو 5 أيام للتدريب".

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

وتابع "الجهاز الفني لم يُعلن بشكل رسمي ولكنه مكون من حسام وإبراهيم حسن، وطارق سليمان مدرب عام وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى ووليد بدر المدير الإداري، والآن نفكر في باقي الجهاز بالتنسيق مع اتحاد الكرة إذ أن هناك أفكار بتواجد عنصر شاب من أجل الخبرات وسننظر إلى الأنسب".

ورد إبراهيم على سؤال موقف الجهاز الطبي خلال الفترة المقبلة، موضحًا"سأجتمع بهم الخميس من أجل معرفة طريقة تفكيرهم ونحن نقدرهم وسنرى الأنسب ونتناقش سويا حتى يكون هناك تناغم في المجموعة بالكامل".

إبراهيم حسن يرد على الجدل المثار بشأن محمد صلاح

وتطرق الحديث عن الجدل المثار بشأن التعامل مع محمد صلاح قائد المنتخب، حيث قال: "الأمر غريب جدا وهناك من يبحث عن عمل قلق دون أي أسباب، لدينا محترفون بقيمة وقدر كبير جدا مثل محمد صلاح".

وأضاف :"لم نتحدث مع صلاح ولكننا نعلم قدره منذ بداية مشواره وكنا نبحث ضمه وقت تواجده في المقاولون العرب عند تولينا مسؤولية الزمالك".

وواصل: "صلاح صنع تاريخا كبيرا له ولمصر وأي لاعب له قيمة مثل صلاح ومجموعة المحترفين سيكون هدفنا تواجدهم لإفادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، وعلى العكس أي لاعب يفيد المنتخب (هنشيله فوق دماغنا) وأنا وحسام نسعد جدا بأي لاعب ذو قيمة".

واستكمل:"سيكون هناك تواصل مع محمد صلاح وكافة المحترفين تريزيجيه وحجازي ومرموش وغيرهم، أي لاعب جاهز ويجتهد سيكون موجودا في الملعب ولا يوجد بيننا وبين أي لاعب مشكلة، وعلى العكس نتمنى تواجد أي لاعب يفيد الفريق ويجعلنا نحقق الانتصارات".

إبراهيم حسن: لا مجال للدلع في منتخب مصر

وشدد "لا يوجد مجال للدلع في منتخب مصر، ولكن نبحث عن اللاعب الذي يتمناه الشارع المصري والذي يلعب بشراسة وحماس من أجل قيمة المنتخب، ولن (نطبطب) على لاعب".

وأتم: "التعامل جيد من اتحاد الكرة ويريدوا أن يفعلوا لنا كل شيء، وأتمنى أن يكون هناك تكاتف من الجميع، المنتخب هو مصدر سعادة المصريين، والمؤتمر الصحفي للإعلان عن تقديم الجهاز الفني يوم 14 فبراير المقبل ويكون حسام حسن عاد من كوت ديفوار بعد مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا".

مصر للطيران
اخبار منتخب مصر مدرب مصر مدرب منتخب مصر حسام حسن منتخب مصر ابراهيم حسن مصر كاس امم افريقيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE