الأموال
السبت، 4 مايو 2024 02:15 مـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

نادي بيراميدز يشيد بإعلان الشراكة مع (ADQ) لتطوير رأس الحكمة

نادي بيراميدز  يشيد بإعلان الشراكة مع (ADQ) لتطوير رأس الحكمة
نادي بيراميدز يشيد بإعلان الشراكة مع (ADQ) لتطوير رأس الحكمة

رحب مجلس إدارة نادي بيراميدز لكرة القدم بالخطوات التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي المشترك بحضور صندوق أبو ظبي الاستثماري (ADQ) بالإعلان عن أكبر اتفاق استثماري لتطوير منطقة رأس الحكمة، وبما يقوم به الشريك الاستراتيجي (ADQ) من استثمارات تنموية في المجالات المختلفة.

ويعتز نادي بيراميدز بكونه أكبر الاستثمارات الرياضية الإماراتية في القطاع الرياضي المصري، حيث لم تجد إدارة النادي من الملاك إلا كل دعم أسهم في قيام النادي وصعود مستواه حتى وصل إلى ما يحققه من نتائج مستمرة كواحد من ثلاثة أندية تتصدر قمة الدوري والكاس المصريين على مدى خمسة مواسم كروية حتى الآن.

وشهد شهر ديسمبر الماضي توقيع اتفاقية للرعاية تجمع نادي بيراميدز وصندوق أبوظبي الاستثماري (ADQ)، ويعتبر النادي من خلالها الشريك الرياضي للصندوق داخل جمهورية مصر العربية، وذلك تطبيقاً لاستراتيجية الصندوق كمستثمر طويل الأجل في مصر، واستكمالًا للمبادرات التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع المصري.

ويفخر نادي بيراميدز بالشراكة مع (ADQ) والتي تهدف إلى دعم برامج تنمية الشباب والناشئين في كرة القدم، وتزويد الرياضيين المصريين الطموحين بالإمكانيات والموارد والخبرات الأساسية للعمل في مجال الرياضة الاحترافية مما ينتج عنه إثراء المشهد الرياضي والكروي في مصر.

مصر للطيران
نادي بيراميدز يشيد بإعلان الشراكة مع (ADQ) لتطوير رأس الحكمة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE