الأموال
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:02 مـ
  • hdb
22 شوال 1445
1 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بترول وطاقة

ابو المعاطى :” للأموال” الأتحاد العربي للأسمدة يتبنى 6 قضايا تشغل العالم بأكمله

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

صُناع الأسمدة العربية يسارعون الزمن و يواصلون العمل ليل نهار للحفاظ علي تشغيل مصانعهم بكامل طاقتها الأنتاجية وبأعلي جودة إيماناﹰ منهم بقضية تأمين الغذاء العربي.

قال سعد ابو المعاطى الأمين العام للاتحاد العربى للأسمدة أن العالم كله يمر في ظروف غاية في الصعوبة نتيجة حروب و أزمات إقتصادية و عدم استقرار المنطقة بأكملها بل العالم أجمع و ما ينتج عن ذلك من إضطرابات سياسية و اقتصادية و لوجيستية معقدة و غير مسبوقة ولها تأثير سلبي علي إقتصاديات دول العالم. واضاف فى تصريح للأموال على هامش المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربى للأسمدة إلا أن صُناع الأسمدة العربية كما هو المعهود عنهم يسارعون الزمن و يواصلون العمل ليل نهار للحفاظ علي تشغيل مصانعهم بكامل طاقتها الأنتاجية وبأعلي جودة إيماناﹰ منهم بقضية تأمين الغذاء العربي و العالمي و مكافحة الجوع.
يتبني الأتحاد العربي للأسمدة عدد من القضايا الهامة التي تشغل العالم بأكمله حالياً و نعمل مع شركاتنا الأعضاء و الحكومات و المنظمات و الهيئات العربية و الدولية من اجل المساهمة؛ في حل هذة القضايا و تأمينها؛ مشيرا تتلخص هذه القضايا لها تأثير مباشر بالأمن الغذائي وحياة البشر وهذه القضايا هى الأمن الغذائى ؛ أمن الطاقة ؛ أمن المياه ؛ قضية التغيرات المناخية ؛ الاستدامة ؛ قضية الذكاء الاصطناعي

مصر للطيران
سعد ابو المعاطى الأتحاد العربي للأسمدة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE