الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 10:33 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الاتحاد الجزائري يكشف ملابسات فسخ عقد جمال بلماضي

جمال بلماضي
جمال بلماضي

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ملابسات فسخ التعاقد مع المدير الفني جمال بلماضي، بعد خروج محاربي الصحراء كأس أمم إفريقيا 2023 من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة 2021.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان رسمي: نعبر عن أسفنا في طريقة تعامل المدرب مع الاتحاد بطريقة غير لائقة وحاضرة، وهو الذي لم يرد على الاتحاد لمدة أربع أيام.

وتابع : إدراكا لثقة المسؤولية والواجب في الحفاظ على مصالح المنتخبات الوطنية وكرة القدم الجزائرية، تدخل الرئيس وليد صادي، باستدعاء المدرب بلماضي في بواكي بكوت ديفوار للنقاش معه حول الخيبة والإقصاء.

وكان وليد صادي كتب عبر حسابه عبر حسابه على الموقع التواصل الاجتماعي "X" : "اجتمعت مع المدرب الوطني السيد جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتوصلنا إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم".

يذكر أن بلماضي تولى تدريب الجزائر بداية من أغسطس 2018 وقاد محاربي الصحراء للفوز بكأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية في تاريخ بلاده، فيما فشل في التأهل لكأس العالم 2022 بعد الهزيمة ضد الكاميرون في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية.

مصر للطيران
جمال بلماضي منتخب الجزائر أمم أفريقيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE