الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 10:04 مـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصدر النائب العام أمرا باستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها ، وذلك على خلفية دعوى السب والقذف التي تقدم بها المنتج الشهير محمد الشاعر في حقها.

وكان المنتج محمد الشاعر قد قدم شكوى لمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتهمة سب وقذف بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلًا عن قيام عدد من الأشخاص بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق إنستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

وعلى الفور قام ياسر قنطوش، المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب بتوضيح الأمر حيث أوضح خلال بيان أصدره، إن موكلته حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي، ضد محمد أسامة الشاعر، تتهمه بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية الرسمية، والتربح منها.

وأكد قنطوش، أن المتهم مطلوب في هذه المحاضر التي تحمل أرقام ٥٩٩٨ و٦٣٧١ لسنة ٢٠٢٣ إداري الدقي، حضوره للادلاء باقواله في هذه الاتهامات.

وأضاف قنطوش في بيان رسمي أن موكلته بصحة جيدة، وما نشر مؤخرا حول مرضها خبر عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن البلاغ الذي قدمه "الشاعر" ضدها ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، خاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية.

مصر للطيران
شيرين عبد الوهاب محمد الشاعر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE