الأموال
السبت، 4 مايو 2024 04:29 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الإجتماعي والسبب ميرهان حسين.. إليك التفاصيل

شيرين عبد الوهاب و ميرهان حسين
شيرين عبد الوهاب و ميرهان حسين

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر النجمة شيرين عبد الوهاب و الفنانة ميرهان حسين مواقع التواصل الاجتماعي وتريند "جوجل" وذلك بعد انتشار أنباء عن ارتباط الأولى بخطيب الثانية طبيب أمراض النسا تامر سليم .

وبدأ انتشار تلك الأنباء، بعد ظهور تامر سليم بصحبه شيرين عبد الوهاب في حفلاتها وجوالتها الغنائية في مختلف الدول العربية، مما أثار ذلك الشكوك حول ارتباطهما، وأشارت الأنباء أيضًا بأن مريهان حسين منفصلة عن خطيبها منذ فترة بعد أن كان من المقرر عقد قرانهما الشهر المقبل.

ومن جانبها علقت ميرهان حسين على الأنباء المنتشرة بطريقة غير مباشرة ، حيث كتبت عبر استوري بحسابها بموقع إنستجرام بآية قرآنية كاتبة: وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ، ولم تعلق "شيرين" على تأكيد تلك الأخبار أو نفيها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخرا طلاقها من الفنان حسام حبيب وذلك بعد سلسله من "الانفصال والعودة"، حيثتزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، و انفصلت عنه في شهر ديسمبر عام 2021، وأعلنت الخبر حينها في بيان رسمي، عادا الثنائي مجددًا وعقدا قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022.

مصر للطيران
شيرين عبد الوهاب ميرهان حسين

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE