الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 10:53 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

غادة عبد الرازق : تلت أرباع النساء والأطفال في غزة في مرحلة إبادة

 غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تساءلت الفنانة غادة عبد الرازق عن نتيجة ماحدث في غزة بعد محاوله الكثير من رواد السوشيال ميديا في إيصال الحقيقة للإجانب من مختلف البلاد.

وكتبت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: احنا بقالنا داخلين على شهر عمالين ننشر posts ونقطع شراينا واتكلمنا بكل اللغات علشان كنا عارفين أن في أشخاص وجيل جديد عربي أو أجنبي مش عارف تاريخ قضية فلسطين.

وأضافت غادة عبد الرازق: قال يعني مفيش حد عارف مش مهم مش هي دي المشكلة خالص، السؤال من ساعة ما عملنا دة والدنيا اتقلبت والعالم عرف وتلت ارباع النساء والأطفال في غزة فعلا في مرحلة ابادة والعالم كلة اتقلب النتيجة ايه ؟؟؟؟ مجرد سؤال"

وعلى الجانب الأخر، تستعد غادة عبد الرازق لخوض الموسم الرمضاني القادم 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وستعلن الشركة المنتجة قريبا عن باقي أبطال العمل.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق، حكاية “ تحت الحزام ” أحدى حكايات مسلسل “ حدث بالفعل ” وهي من تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي وشاركها البطولة سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق.

مصر للطيران
غادة عبد الرازق

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE