الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 02:20 مـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

أحدث تصميمات عبايات من متجر سرداب

الأموال

يوجد داخل متجر سرداب مجموعة من العبايات الجذابة التي تظهر جمالك، حيث يوجد عبايات كلوش مميزة، تتميز بألوان مختلفة والتي تناسب جميع فئات المجتمع، كما يوجد عبايات كلوش بخامات مميزة.

خامات عبايات كلوش رائعة

https://cdn.salla.sa/pnnmZ/A1LULuYfXxzARH2jSHtKmOsx4fvqzfLGAyo2uQRk.jpg

يوجد العديد من أنواع الخامات التي تميز عباية كلوش، كما أن كل نوع من الخامات تعطي عبايات كلوش الشكل المميز، وتختلف من شخص إلى آخر، حيث أن الخامة الحرير من العباية الكلوش تعطي المرأة جاذبية وأناقة، سوف نتحدث في هذا المقال عن خامات العباية الكلوش وهي :-

  • الكريب حيث أن الكريب من الأنواع المميزة في عباية كلوش.

  • الحرير هذا نوع مميز من أنواع الخامات التي تستخدم في عبايات.

  • قماش الكريب السعودي وهو واحد من أفضل أنواع الأقمشة التي يتم استخدامها في المصانع.

  • ويوجد به العديد من الأنواع الكريب الخفيفة، الثقيل، لذلك؛ يتم استخدام هذا القماش الفريد في صناعة العديد من عبايات كلوش وخاصة العباية النادرة.

عبايات بشت

https://cdn.salla.sa/pnnmZ/5zFM42owZEXd4H824vXJ4Ugzrg2IU2CB8fsGzvcQ.jpg

عبايات بشت من إحدي العبايات المميزة التي توجد في الأسواق حالياً حيث توجد في متجر سرداب بأعلى جودة وأسعار مناسبة، إذا كنت تريد أن تلبس عبايات بشت بجودة عالية، خامة مميزة عليك التوجه إلى متجر سرداب.

عباية بشت من العبايات التي تكسبك مظهر جذاب و تجعلك أكثر أناقة وجمال، حيث أن عباية بشت ذو كم يشبه الفراشة، كما تستطيع النساء أن ترتديها فوق ملابس المنزل، لأنها تتميز بوجود سستة، فتكون سهل على المرأة ارتدائها عندما يأتي شخص فجأة، كما أنها تتمتع بإطلالة رائعة لمن يرتدي هذا العباية، عباية بشت تتوفر بالعديد من الألوان المميزة وغالباً توجد بجميع الألوان لكي تناسب جميع الأذواق، والآن ولفترة محدودة متجر سرداب يوجد به جميع هذه العبايات بجودة عالية وخامة مميزة وألوان رائعة.

عباية بشت تتواجد بالعديد من الأشكال، حيث تتوفر بنوع مغلق من الأمام بدون وجود تطريز، كما يوجد نوع آخر مطرز، كل هذا وأكثر يوجد في متجر سرداب.

أجمل وأشيك عبايات صيفية في سرداب

https://cdn.salla.sa/pnnmZ/1UMGVZLv4nJ32bCNEpiEbOz0CXB85t5vWpWjFhOp.jpg

يجب أن تتميز العبايات الصيفية بخامة رقيقة، ناعمة، لكي لا تشعر بسخونة الجو، حيث أن متجر سرداب يحتوي على جميع أنواع العبايات الصيفية بأقل الأسعار، جودة عالية جداً، واذا كنت تريد أن تتعرف على الألوان المناسبة في الصيف، يجب عليك الابتعاد عن اللون الأسود لأنه من الألوان التي تمتص الحرارة وتعكسها على الجسم لذلك يجب علينا أن لا ترتدي عباية صيفية باللون الأسود، كما يوجد العديد من الألوان الأخرى مثل الأزرق، الأحمر، الزهري، الوردي وغيرهم من اللون التي توجد في متجر سرداب.

يوجد العديد من أنواع الأقمشة التي تتوفر في متجر سرداب، منها:-

  • عبايات قماش الفوال: هذا الأقمشة من الانوع المميزة التي تتميز بنعومة فائقة، المرونة، كما؛ توفر لنا شئ من الراحة.

  • عبايات صيفية قطن: حيث ان القطن من الأنواع المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنه في العباية الصيفية، لانه تعطي شعور بالانتعاش طوال اليوم، لأنه تجعل البشرة تتنفس.

  • عبايات صيفية شيفون: هذا النوع من الأقمشة لا يمكن الاستغناء عنه، لانه تتميز بقوامها الخفيف، وتكسبك شئ من الأنوثة.

  • عبايه صيفية من الحرير: الحرير من الأقمشة المميزة التي تكسب الفرد الهيبة، الواقر كما أنه تكون مميزة، مناسبة في المناسبات.

كما يجب عليك أن ترتدي عباية صيفية واسعة لكي تشعر بالراحة، وعدم الضيق لذك يوفر لك متجر سرداب جميع أنواع العبايات الصيفية بخامات عالية وأسعار مناسبة.

في هذا المقال تحدثنا عن مجموعة من أنواع العبايات التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية داخل المجتمع، كما وفرنا لكم المكان المناسب الذي سهل أن تحصل من خلاله على كل ما تحتاجه، إذا كنت تريد أن تحصل على عبايات بشت، صيفية أو عبايات كلوش عليك التوجه إلى متجر سرداب.

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE