الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 04:28 مـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة يطالب الحكومة بمنح محفزات للقطاع...الماوي: تثبيت الفائدة الأقرب للواقع مع عودة الثقة للاقتصاد بوصول...تساهيل للتمويل تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR”اورنچ” تبرم شراكة استراتيجية مع ”هواوي” لإطلاق خدمات Huawei Cloud...”اتصال” و”رجال الأعمال المصريين” تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهنديةاحمد إسماعيل صبره: ٤ إجراءات إصلاحية عاجلة تساعد المصدرين...”الهوارى” تبني الدولة لاستراتيجية التصنيع يحقق رؤية الصادرات عند مستوي...آي صاغة: 155 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية...البحوث الزراعية ومصر الخير يطلقان حملة قوافل بيطرية لعلاج مواشي...كوالكوم تعلن عن الشركات الناشئة المرشحة في القائمة المختصرة لمبادرة...بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان أكاديمية بمدينة السادات الصناعيةغرفة صناعة الملابس الجاهزة تعقد جمعيتها العمومية لمناقشة استراتيجية الغرفة
عربي ودولي

على رأسها أديداس ..تراجع أسهم العلامات التجارية الرئيسية للملابس والأحذية الرياضية

الأسهم الأوروبية
الأسهم الأوروبية

تراجعت أسهم العلامات التجارية الرئيسية للملابس والأحذية الرياضية، بما في ذلك اسهم "أديداس" و"نايكي" و"بوما"، وذلك عقب إعلان منافستهم الأمريكية "فوت لوكر" عن نتائج أعمال مخيبة للآمال وتحذيرها من توجهات السوق.

وخلال تعاملات ما قبل الافتتاح في وول ستريت ،اليوم الأربعاء، تراجع سهم "فوت لوكر" بنسبة 32.75% إلى 15.60 دولار، كما هبط سهم "نايكي" بنسبة 4.35% إلى 97.05 دولار.

العلامات التجارية للملابس

وفي ألمانيا، تراجع سهم شركة "أديداس" بنسبة 5% إلى 174.78 يورو (189.18 دولار)، فيما تراجع سهم شركة "بوما" بنسبة 5.15% إلى 59.26 يورو.

وتوقعت الشركة انخفاض المبيعات بنسبة 8% إلى 9% لهذا العام، كما خفضت توقعات الأرباح المعدلة إلى ما بين 1.30 دولار و1.50 دولار للسهم الواحد، من دولارين و2.25 دولار للسهم.

وتراجعت عوائد السندات والعملات الأوروبية خلال تداولات الأربعاء، عقب إظهار بيانات حديثة تراجع النشاط الاقتصادي على مدار الشهر الماضي، الأمر الذي قد يدفع المصارف المركزية لمزيد من رفع الفائدة مستقبلا.

وتراجع عائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات - المعيار الأوروبي - خلال التداولات بمقدار 10 نقاط أساس إلى 2.54%، في تمام الساعة 05:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانخفض عائد السندات البريطانية لأجل 10 سنوات بمقدار 18 نقطة أساس إلى 4.47%، بعد إنهاء تداولات الثلاثاء عند 4.654%.

مصر للطيران
أديداس العلامة التجارية أخبار الإقتصاد المؤشرات اليابانية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE