الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 09:11 صـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

محمود العسيلي يتألق فى حفل (سيتى كلوب) وسط حضور غفير لأعضاء العبور والشروق

محمود العسيلي
محمود العسيلي

ضمن سلسلة حفلات City Festival التى تقام برعاية شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي برئاسة المهندس سيف الوزيرى، وتنظمها مجموعة أندية سيتى كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام بمختلف محافظات مصر ، شهد نادي سيتي كلوب العبور أمس الخميس يوما ترفيهيا وحفلا غنائيا ضخما أحياه المطرب محمود العسيلي وسط أجواء مبهجة.

أقيم الحفل في سيتي كلوب العبور أمس وسط أجواء من البهجة والفرحة، على مدار اليوم بعد تخصيص أماكن مميزة للأعضاء والحضور، وكيدز اريا "ملاهي أطفال" اضافية وتوزيع الهدايا والحلوي والعصائر والمرطبات.

شهد الحفل الغنائي الذي أحياه المطرب محمود العسيلي وقدمه الإعلامي خالد عليش، تفاعلا كبيرا من أعضاء نادي سيتي كلوب العبور والشروق الذين حرصوا على الحضور وسط أجواء أسرية مبهجة، حيث أعربوا عن سعادتهم التي لا توصف بالتنظيم الرائع والراقي للاحتفالية الذي خرجت في أبهى صورة.

وأشاد أعضاء سيتي كلوب العبور والشروق و الحاضرون بقدرات مجموعة أندية سيتي كلوب على تنظيم الحفل وفق اجراءات احترازية وأمنية عالية، مما يعكس حرص المجموعة على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.

وتقدم المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات للاستثمار الرياضي، والدكتور مصطفي عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب بالشكر والتقدير لمديرية أمن القليوبية وجهاز مدينة العبور الجديدة لجهودهم في تأمين وتنظيم الحفل.

وحرص الدكتور مصطفى عزام، علي هامش احتفالية أمس على الاطمئنان على توفير كل سبل الراحة و تقديم كافة الخدمات المتميزة للأعضاء وأسرهم وسلامة الحضور.

واستقبل عزام الأعضاء واستمع للعديد من المقترحات الهادفة، في ضوء الجهود المتواصلة لتحقيق كافة طموحات الأعضاء.

ويحرص عزام على القيام بجولات ميدانية لمتابعة كافة الفعاليات والانشطة للوقوف عن قرب على التحديات والتطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للأعضاء.

ويعتبر حفل City Festival الذي أحياه المطرب محمود العسيلي أمس هو الثاني ضمن سلسة من الحفلات التي تقام بفروع أندية سيتى كلوب تدريجيا، وكانت البداية في سيتي كلوب طنطا بحفل غنائي ضخم أحياه المطرب بهاء سلطان بحضور 10 آلاف.

مصر للطيران
محمود العسيلي حفل (سيتى كلوب) وسط حضور غفير لأعضاء العبور والشروق
بنك الاسكان
NBE