الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 09:06 مـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

حسين لبيب يدعم شيكابالا ضد مرتضى منصور: الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه

حسين لبيب
حسين لبيب

دعم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق ، شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد بيانه الذي أصدره ردًّا على اتهامات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول".

وكان مرتضى منصور ، اتهم شيكابالا بالتمرد بسبب المستحقات المتأخرة وطالبه بالتدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس من أجل سداد الغرامة الموقعة على النادي بسبب قيمة صفقة شراء اللاعب من سبورتنج لشبونة.

وقال حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزمالك أولا، وجماهير وأعضاء نادينا الحبيب، وتعليقا على الممارسات المؤسفة من إدارة النادي التي نالت كل الفرق الرياضية وكان اخره تجدد محاولات متكررة للإساءة لأحد اهم نجوم كره القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا".

وتابع : "لأغراض لا تخفي على أحد، وللحق أؤكد إنني وقد تعاملت معه ولم اشهد منه إلا كل اخلاص وإنكار ذات وحب للنادي وللفريق، وله مني كل الدعم، ولا يسعني إلا أن أعيد نشر مقطع من بوست سبق لي نشره في 11 فبراير وأعيد نشره في 16 أبريل، و(فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)".

وأضاف: "على كل جماهير نادي العاشقة الزمالك للكيان وجميع اعضاء الجمعية العمومية أن ينتفضوا جميعا يدا واحدة ونتكاتف لإنقاذ الموقف".

وواصل: "إن الأمر لم يبلغ في أي وقت مضي ما يشهده النادي من تردي رياضي وإداري ومالي فضلا عن اهتزاز منظومة الأخلاق انني أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروة النادي".

وأتم: "الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزاز في الجهاز الفني وتسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته، وعاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

مصر للطيران
حسين لبيب شيكابالا الزمالك مرتضى منصور

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE