الأموال
السبت، 4 مايو 2024 07:01 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

ميسي يواصل تألقه ويقود إنتر ميامي لدور ربع نهائي كأس الدوريات

إنتر ميامي
إنتر ميامي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الدوريات الأمريكي.

وحقق فريق إنتر ميامي فوزًا صعبًا على نظيره دالاس حيث انتهت بالتعادل 4/4، ذهبت إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق إنتر ميامي.

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل لـ إنتر ميامي في الدقيقة 6 بعد صناعة جوردي ألبا له من الجانب الأيسر، قبل أن يُدرك فاكوندو كوينيون التعادل لفريقه دالاس في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 45 سجل برنارد كامونجو في شباك إنتر ميامي الهدف الثاني، ليُعلن عن تقدم فريق دالاس في النتيجة.

وأضاف آلان فيلاسكو الهدف الثالث لفريق دالاس، وعاد إنتر ميامي ليقلص الفارق عن طريق بنيامين كريماشي في الدقيقة 65 عن طريق، ولكن زميله روبرت تايلور سجل هدفا في مرماه عند الدقيقة 68، قتل آمال زملاء ليونيل ميسي.

ماركو فارفان أعاد الأمل لـ إنتر ميامي بتسجيله هدفا في مرماه أيضًا لتصبح النتيجة 4/3، ويأتي دور المنقذ ليونيل، الذي يسجل هدفاً رائعاً من مخالفة في الدقيقة 85، ويذهب بالمباراة إلى ركلات الترجيح.

سجل ماركو فارفان هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح إنتر ميامي، لتصبح النتيجة 4-3 لصالح دالاس.

وفي الدقيقة 85 من زمن المباراة، سجل ليونيل ميسي، الهدف الرابع لإنتر ميامي والهدف الثاني له، وذلك من ركلة حرة لينقذ فريقه من توديع البطولة.

وفي ركلات الترجيح سجل إنتر ميامي 5 ركلات منها ركلتي ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، بينما أهدر بوميكال ركلة من 4، ليتأهل إنتر ميامي إلى ربع النهائي.

مصر للطيران
ليونيل ميسي سيرجيو بوسكيتس جوردي البا الدوري الامريكي كاس الدوريات كاس الدوريات الامريكي انتر ميامي ودالاس مباراة انتر ميامي ودالاس

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE