الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:53 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

بالصور .. ماجد علي يلتقي النائبة الدكتوره هناء سرور لمتابعة تطورات الخدمات الصحية بالمنوفية

النائبة هناء سرور والإعلامي ماجد علي
النائبة هناء سرور والإعلامي ماجد علي

في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في رفع كفاءة وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال مستشفيات وزارة الصحة بمختلف محافظات الجمهورية،أجري الكاتب الصحفي ماجد على رئيس تحرير جريدة الاموال برفقة الصحفي محمد الصعيدي مدير مكتب الاخبار بالمنوفية ،زياره للنائبة الدكتورة هناء سرور عضو لجنتي الصحة والقيم بمجلس النواب للوقوف على آخر مستجدات القطاع الصحي بمحافظة المنوفية.
واكدت النائبة الدكتوره هناء سرور علي التنسيق التام بين القيادات التشريعية ونواب البرلمان مع قيادات وزارة الصحة بمحافظة المنوفية لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه اهالي المنوفية والعمل على حل جميع المشاكل وتجويد الخدمات الصحية المقدمة لاهالي محافظة المنوفية.
بدوره اشاد الإعلامي ماجد على ،بجودة الخدمات الصحية المقدمة لاهالي المنوفية مشيرا إلى إن المنظومة الصحية بمحافظة المنوفية شهدت خلال الفترة الماضية تقدم كبير من خلال تطوير المستشفيات الجامعية والتعليمية وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
كما وجه الإعلامي ماجد على الشكر لجميع قيادات وزارة الصحة بمحافظة المنوفية كما خص بالشكر الدكتور محمود علام مدير معهد الكبد بالمنوفية والدكتور تامر مقشط مدير المستشفى التعليمي " قصر شبين" والدكتور احمد سعيد مدير الطوارئ بمستشفي جامعة شبين الكوم، والدكتور احمد القاصد رئيس جامعة المنوفية.

مصر للطيران
المنوفية.ماجد علي .هناء سرور. الخدمات الصحية .مستشفيات وزارة الصحة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE