الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 04:41 صـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

روجينا: زوجي معترضش على حلق شعري في ”ستهم” وبناتي كانوا بيتريقوا عليا

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا عن موقف زوجها، الفنان أشرف زكي، بعد اتخاذها قرار حلاقة شعرها بالكامل لتلبية متطلبات شخصيتها في مسلسل "ستهم"، الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي.

وقالت روجينا خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: أشرف زكي متفاجأش لما حلقت، وأخدت رأيه قبل ما أحلق شعري وكنت بربط إيشارب في البيت و ألبس الكاب في الشارع.

وتابعت: بناتي كانوا بيتريقوا عليا بعد ما حلقت شعري، وبقوا يقولوا ”ماما القرعة"، والصلعة وبقيت بالنسبة لهم راجل في البيت.

وعن نفسيتها بعد أداء شخصية ستهم، قالت: بقى عندي ثقة، أنا كأنثى جداً مابقاش فارق معايا المكياج وبقيت واثقة في نفسي وشكلي اللي ربنا إدهوني.

وأوضحت روجينا أن بعض أماكن تصوير ستهم كانت صعبة حيث قالت: "صورت أنا وابنتي في لوكيشنات رهيبة منها لوكيشن الخرابة وكنا في مكان فيه ثعابين وحشرات وناموس ".

أبطال مسلسل"ستهم"

يذكر أن مسلسل"ستهم" شارك في بطولته كلا من روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مصر للطيران
روجينا مسلسل ستهم

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE