الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 03:21 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

غادة عبد الرازق تكشف حقيقة وجود خلافات مع أحمد زاهر.. وسر تعاونها مع ابنته ”ليلى”

غادة عبد الرازق وليلى أحمد زاهر
غادة عبد الرازق وليلى أحمد زاهر

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنان أحمد زاهر، وتواجد ابنته ليلى بدور ابنتها في مسلسلها "تلت التلاتة".

و خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، قالت غادة عبد الرازق: أنا معنديش مشاكل مع حد خالص ومشاكلي لما حد بيسألني بتكلم عنها وطالما متكلمتش يبقى دا مش حقيقي، أنا معنديش أي مشاكل مع حد بقالي فترة محصلش أي مشكلة بيني وبين أي حد.

غادة عبد الرازق عن سر تعاونها مع ابنة أحمد زاهر: دورها متفصل عليها

وعن سر تعاونها مع ليلى أحمد زاهر في مسلسلها الرمضاني، أوضحت: دي بنتي أنا بحبها جدا وهي شاطرة ومجتهدة والدور هنا دورها متفصل عليها.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "تلت الثلاتة" يعرض في النصف الثانى من شهر رمضان المقبل، وهو مكون من 15 حلقة.

و تظهر غادة عبد الرازق من خلاله بـ 3 شخصيات في الأحداث الأولى صاحبة شركة عقارات والثانية فاشون دايزاينر والثالثة كاتبة روائية.

ومسلسل "تلت الثلاتة" من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولتة إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، مسلسل“لحم غزال” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، وشاركها بطولته وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، مي سليم، أشرف عبد الغفور، شريف دسوقي، أحمد خليل، رحاب الجمل، وليد فواز، خالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

مصر للطيران
غادة عبد الرازق ليلى أحمد زاهر أحمد زاهر مسلسل تلت التلاتة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE