الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 02:14 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

ضبط مقاول قام بغسل 10 مليون جنيه لإخفاء مصادرها غير المشروعة

حبس
حبس

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط مقاول قام بغسـل قرابة 10 ملايين جنيه حصيلة نشاطه الإجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها.
وكشفت التحريات عن محاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق (شراء "العقارات – سيارات" - تأسيس أنشطة تجارية)، بالإضافة إلى إيداع جانب آخر من تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى المشار إليه بحسابات خاصة به وبأفراد أسرته ببعض البنوك، بقصد إخفاء مصدرها وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.. و قدرت متحصلات نشاطه الإجرامى بنحو 10 ملايين جنيه تقريبًا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


وكانت فد إتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة كفر الشيخ) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال بناء وتشغيل المستشفيات الخاصة مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها بينهم، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح وكذا عدم رده لأصول المبالغ المالية، وذلك بالمخالفة للقانون.

مصر للطيران
غسل الأموال أخبار الإقتصاد أخبار الحوادث التهرب الضريبى

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE