الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:08 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

المهن الموسيقية تعلق على ظهور آمال ماهر :السوشيال ميديا ضخمت الموقف

أمال ماهر
أمال ماهر

علق طارق مرتضى المستشار الاعلامي لنقابة الموسيقيين على ظهور المطربة آمال ماهر إلى النور، في فيديو مسجل طمأنت من خلاله جمهورها، بعد العديد من الشائعات التي حامت حولها خلال الفترة الأخيرة.

وقال طارق مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام": إن النقابة ليس لها دور في اقتحام حياة الأعضاء وتم التأكد من حالتها الصحية والطمأنة عليها بعد ظهور العديد من الشائعات حول اختفائها وأسرة الفنانة أكدت أنها بخير وظهرت اليوم لتطمئن جمهورها.

وتابع : "السوشيال ميديا ضخمت الموقف، وأوصلت الموضوع لقمة الهرم.. أمال ماهر أكدت أنها كانت مريضة بفيروس كورونا ولم يكن هناك داعي لحالة الافتكاسات اللي حصلت".

واختتم حديثه، قائلا "هناك سيناريوهات غريبة انتشرت حول وضع المطربة أمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا" بل هناك إعلاميين تدخلوا في الأمر ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة أمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، ولكن آمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ انتشار الشائعات للمرة الاولى".

رسالة أمال ماهر

جاءت رسالة أمال ماهر في أول ظهور لها لجمهورها، كالتالي:جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا.

وتابعت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته الحمد لله إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، انا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

مصر للطيران
أمال ماهر
بنك الاسكان
NBE