الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:42 مـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

3 مسلسلات من 15 حلقة في دراما رمضان 2022

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

يشهد موسم رمضان المقبل، استمرار الظاهرة الدرامية التي ظهرت الموسم الماضي لأول مرة، وهي تقديم مسلسلات مكوّنة من 15 حلقة.

ويرصد موقع "جريدة الأموال" قائمة بمسلسلات الـ15 حلقة في رمضان 2021، وهم كالتالي:

مسلسل بطلوع الروح

وتشارك الفنانة منة شلبي، في موسم دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل "بطلوع الروح" والمكوّن من 15 حلقة فقط، وأحداثه عن عمليات "داعش" والتنظيم والتجارة باسم الدين.

ويشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، عدد كبير من الفنانين، منهم إلهام شاهين ،منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، ويظهر ضمن أحداث العمل الكثير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج صادق الصباح.

مسلسل "بطلوع الروح"

مسلسل دوبامين

وتخوض الفنانة ريم مصطفى، تجربة درامية جديدة هذا العام، من خلال مسلسل يحمل اسم مسلسل دوبامين ، من 15 حلقة فقط، ولازال يواصل تصوير مشاهده حتى الآن.

مسلسل دوبامين من بطولة كلا من ريم مصطفى، محمد الكيلاني، تيام قمر، مروان يونس، جمال يوسف، باسل الزارو، سارة التونسي، رشا بن معاوية، إسراء رخا، إخراج روؤف عبد العزيز، تأليف محمد جلال.

مسلسل دوبامين 

مسلسل في بيتنا روبوت 2

حقق مسلسل في بيتنا روبوت نجاحا كبيرا في الجزء الأول مما دفع الشركة المنتجة لعمل جزء ثاني، من المقرر عرضه في رمضان 2022.

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول هشام جمال مهندس برمجيات، ينجح في صناعة روبوت يساعده في حياته العملية والشخصية، إذ يبتكر 2 روبوت ويطلق عليهما أسماء لذيذ وزومبا، وتجسد ليلى أحمد زاهر دور زوجته التي تحاول أن تنجح في أكثر من مشروع لكنها تفشل، وتدور الأحداث في إطار خيالي كوميدي.

مسلسل في بيتنا روبوت من 15 حلقة، يشارك هشام جمال البطولة ليلي أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، طه دسوقي، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، إخراج أسامه عرابي، تأليف عمرو وهبة.

مسلسل في بيتنا روبوت 2.

مصر للطيران
مسلسل بطلوع الروح  مسلسل دوبامين  مسلسل في بيتنا روبوت 2 
بنك الاسكان
NBE