الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:17 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ السويس يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري

محافظ السويس
محافظ السويس

استقبل اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، اللواء عماد زكي، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، اليوم، بمكتبه بديوان عام محافظة السويس، بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد وبحضور الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، وذلك أثناء زيارته لمحافظة السويس لحضور فعاليات الندوة التثقفية للقوات المسلحة والتي نظمت بجامعة السويس اليوم والتي تهدف إلي التوعية بالولاء والانتماء لشباب الجامعات المصرية، وتعد محافظة السويس من أجمل المحافظات الساحلية.

محافظ السويس يشيد بدور قوات الدفاع الشعبي والعسكري

في البداية، رحب اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، باللواء عماد زكي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري والوفد المرافق له، مؤكدًا علي دور قوات الدفاع الشعبي والعسكري في المجتمع في عدة مجالات، والتعاون مع المحافظة.

وشملت الندوة التثقفية عدد من الفعاليات والمحاضرات أهمها محاضرة عن مصر المكانة والمكان للواء مهندس اسامة الجمال ومسرحية حلم في عز الضهر ومحاضرة عن الذكاء الاصطناعي وأثره في الأمن للدكتورة غادة عامر.

وفي الندوة تم تكريم عددا من ذوي الهمم وبعض أسر الشهداء بحضور اللواء أشرف احمد محمد مدير جمعية المحاربين القداماء وضحايا الحرب.

كما تم عرض فيلم تسجيلي عن التحديات والانجازات من اعداد إدارة الشئون المعنوية .. كذلك تم عرض فقرات فنية متنوعة وكورال الجامعة وفقرة شعرية.

مصر للطيران
السويس نبض المحافظات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE