الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 02:17 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

بنك أبوظبى التجارى مصر يفتتح فرع كونكورد بلازا

بنك أبوظبى التجارى مصر
بنك أبوظبى التجارى مصر

قام ايهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبى التجاري ومعه عادل هاشم رئيس قطاع التجزئة المصرفية بافتتاح احدث فروع البنك بمول كونكورد بلازا بالتجمع الخامس والذي يعد الثاني في منطقة القاهرة الجديدة. وبهذه الاضافة، يصل إجمالي عدد فروع البنك إلي 46 فرعاً في 22 محافظة حول الجمهورية. وحضر الافتتاح عدد من كبار مدراء البنك.
ومنذ اطلاق أبوظبي التجاري في مصر في نهاية 2020، يعمل البنك وفقا لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة بهدف أن يكون البنك الاكثر تفضيلاً لعملائه. وفي هذا الاطار، يقوم البنك بالانتشار من خلال زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة ومن المستهدف إضافة خمسة فروع جديدة في 2022. كما يقوم البنك حالياً بتطوير شبكة الصراف الآلي بأحدث التقنيات ومن المنتظر مضاعفة الشبكة لتصل إلى 200 ماكينة خلال 2022.
وعلى التوازي مع الانتشار الجغرافي، يعمل البنك على الاسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت و الجهد و إنجاز معاملاتهم بكل سهولة. وبالفعل، شهد البنك زيادة هامة في اعداد المتسخدمين كما زادت نسبه التحويلات و الدفع عبر القنوات الرقميه بحوالي 50% في نهاية سبتمبر 2021.
وقد تم تجهيز الفرع بأحدث الوسائل لضمان راحة العملاء مع وجود فريق عمل على أعلى مستوي لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي صُممت خصيصاً لتناسب جميع احتياجات العملاء. وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد قدم البنك عروض خاصة جداً. ويتطلع الفرع لاستقبال عملائه الجُدد في أي وقت من الساعة 8:30 صباحاُ حتي 3:00 مساءاً من الأحد إلي الخميس.

مصر للطيران
بنك أبوظبى التجارى مصر كونكورد بلازا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE