الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:33 صـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

خبير عقاري: العاصمة الإدارية الجديدة ساهمت بشكل كبير في تطوير السوق

الخبير  العقاري أحمد نبيل
الخبير  العقاري أحمد نبيل

قال الخبير العقاري أحمد نبيل إن الهيئات الحكومية والدولة بشكل عام تتجه في الوقت الحالي إلى التطوير العقاري وتعمل على تطوير والتوسع في القطاع بشكل كبير.
واضاف رئيس شركة أبيات، في حوار مع برنامج البوصلة بقناة صدى البلد، أن المطورين العقاريين يستهدفون الوصول لأكبر شريحة من الاشخاص في الوقت الحالي خاصة وأن الدولة حاليا تتجه نحو السوق العقاري وهو ما أبرز أهميته في الوقت الحالي، وهذا يجعل هناك حاجة دائما إلى مسوق عقاري للوصول للمواطنين وشرح المشروعات وتعريف كل مواطن بالمميزات الخاصة بكل مكان وكل مشروع وتفهم احتياجات العملاء واختيار ما يناسبهم.
وأشار إلى أن يجب بناء علاقة جيدة تقوم على الثقة والأمانة والصدق بين العملاء والشركات وهو ما يأتي من خلال العمل على عرض أعمال الشركات العقارية وتوضيح ما تقوم به وتقديم خدماتها في المستقبل، وما مدى استمراريتها، وتحقيق ما يتطلبة العملاء.
وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة ساهمت بشكل كبير في تطوير السوق المصري للمطورين العقاريين وجذب شركات اجنبيه جديدة للعمل في مصر وهو ما ساهم في خلق فرص تنافسية جيدة وكذلك وجود خبرات أجنبية جديدة للعمل في مصر
ومن جانبه قال عبدالرحمن نبيل أحد المسوقين العقاريين، إنه يجب على المسوق فهم مدى امكانيا العميل الذي يتعامل معه وأختيار الفرص الاستثمارية التي تناسبة وتتناسب مع متطلباته وكذلك راس المال الخاص به، ومساعدته في أخيار المكان المناسب له للاستثمار فيه والتعريف بمميزاته.
وأضاف أنه يجب التعريف للعميل بالشركات العاملة وكذلك القائمين بأعمال البناء وعرض تاريخ الشركات وسابقة اعمالهم للعملاء حتى يستطيع العميل الثقة في هذه الأماكن من خلا الثقة في القائمين عليها من سابق اعمالهم.

مصر للطيران
الخبير   العقاري أحمد نبيل
بنك الاسكان
NBE