الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:39 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ”موسى”

الأموال

كشف المخرج بيتر ميمي عن البوستر الرسمي لفيلم "موسى"و المقرر عرضه في صيف 2021.

ونشر بيتر ميمي البوستر الرسمي لفيلم "موسى"عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا: "أقوي من الحديد، فيلم موسي صيف 2021".

كما قام بيتر بكتابة منشور عبر "فيس بوك" علق فية عن الفيلم قائلا:"قريبًا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس مهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه في التحكم عن بعد".

وتابع: "مشروع مهم جدًا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي".

واختتم :"بشكر شركات الانتاج اللي اتحمست لمشروع غريب “سينرجي فيلمز– نيوسنشري- أفلام مصر العالم”، أول فيلم روبوت في الوطن العربي".

فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، أحمد مالك، وغيرهم من النجوم، ويشارك في إنتاجه 3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائى في مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم.

مصر للطيران
بيتر ميمي فيلم موسى

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE