الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:21 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

5 طرق لنقل الملفات الكبيرة من الكمبيوتر للهاتف الذكي

الأموال

لديك ملفات كبيرة على الكمبيوتر الخاص بك ، وتحتاج إلى نقلها إلى هاتفك الذكي؟ ولكن كيف يمكنك أن تفعل هذا؟.

ببساطة ، لا يعد نقل الملفات من جهاز الكمبيوترإلى الهاتف الذكي أمرًا صعبًا، إليك 5 طرق تستطيع من خلالهم الملفات الكبيرة من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف Android.

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الموبايل

Filemail

يساعد تطبيق Filemail في نقل الملفات الكبيرة من الكمبيوتر لهاتفك الذكي عن طريق ضغط على زر الإرسال، سيحصل المتلقي على رابط بريد إلكتروني بسيط في صندوق الوارد الخاص به. انقر فوق الارتباط وسيبدأ تنزيل الملف/ كما يمكن تحميل الملفات مباشرة عبر واجهة التطبيق.

Send Anywhere

ويدعم تطبيق Send Anywhere مشاركة الملفات مع عدة أشخاص في نفس الوقت، ويتم إرسال جميع الملفات بتقنية تشفير معينة بالإضافة إلى دعمه لهواتف الأندرويد والآيفون.

portal.pushbullet.com

يعد موقع portal.pushbullet.com من أسهل الطرق التى يمكن من خلالها نقل البيانات والملفات والمهمة من خلال الكمبيوتر إلى الهاتف.

WeTransfer

يعتبر موقع WeTransfer، من أفضل المواقع التى يمكنها نقل الملفات الكبيرة من الهاتف إلى الكمبيوتر بكل سهولة وفي وقت سريع حيث يمكن ررفع ملفات حتى حجم 2 جيجا بايت على الموقع.

Dropbox

يمكنك تطبيق Dropbox من عمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا على الإنترنت، أو الاحتفاظ بهذه المجموعة المهمة من ملفات PDF معك، أو تدوين الملاحظات التي تتم مزامنتها مع الكمبيوتر المحمول، وتطبيق Dropbox خدمة لرفع الملفات وحفظها، حيث يمكنك استخدام عدد من التطبيقات التي لا تعمل جوجل Drive، ويمنح المستخدمين 2 جيجا بايت لاستخدامها في حفظ ورفع الملفات المهمة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE