الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:58 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

الداخلية تتمكن من ضبط 1284 قضية تموينية و12327 قضية سرقة كهرباء

حملات أمنية-أرشيفية
حملات أمنية-أرشيفية

في ظل الحملات المكثفة التي تسنها وزارة الداخلية من اجل ضبط المخالفين ومواجهة جميع صور الجريمة ومكافحة جميع الأنشطة الإجرامية، فقد قامت الوزارة بعمل حملات مكثفة بالتنسيق مع الجهات المختصة من أجل ضبط المخالفين وإحكام السيطرة الأمنية.

وقامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالعديد من الحملات التي تعرق عمل مترو الأنفاق وتؤثر على محطات السكة الحديد وأيضا داخل القطارات والتي نتج عنها ضبط 3248 قضية مختلفة في ضمن خطة مكافحة الجرائم وظواهر المجتمع السلبية.

كما استطاعت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء الكشف عن العديد من المخالفات والقضايا والتي بلغ عددها نحو 12327 قضية في سرقة التيار الكهربائي وأيضا في مخالفات شروط التعاقد.

كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية من تحرير 622 قضية بشأن المخالفين لقانون البيئة وحماية الثروة السمكية والمحميات الطبيعية ونهر النيل ومجاري المياه.

واستطاعت شرطة التموين والتجارة الداخلية من خلال جميع فروعها في مديريات الأمن من متابعة الأسواق وضبط 1284 قضية شملت الغش الغذائي واللحوم المصنعة الفاسدة والدقيق والثروة الحيوانية والمواد البترولية والسجائر.

كما استطاعت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم من تحرير 189 قضية في الضرائب العامة والضرائب على المبيعات والمخالفات الجمركية والضرائب العقارية وغيرها.

مصر للطيران
حملات أمنية جهود الداحلية الشرطة المصرية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE